تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

"نجدد الإشادة بالهبة الشعبية العارمة والتجاوب السريع مع قرار العودة إلى الكفاح المسلح" (رئيس الجمهورية)

نشر في

الشهيد الحافظ 26 فبراير 2022 (وأص)- جدد رئيس الجمهورية والأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي، الإشادة بالهبة الشعبية العارمة والتجاوب السريع مع قرار العودة إلى الكفاح المسلح، وخاصة عبر تدفق المتطوعين، من الشباب خصوصاً، للالتحاق بصفوف جيش التحرير الشعبي الصحراوي.
وقال رئيس الجمهورية في خطاب وجهه للشعب الصحراوي بمناسبة الذكرى السادسة والأربعين لإعلان الجمهورية، أن الشعب الصحراوي دخل مرحلة جديدة من حربنا التحريرية، منذ 13 نوفمبر 2020، على إثر نسف دولة الاحتلال المغربي لاتفاق وقف إطلاق النار بين الجيشين الصحراوي والمغربي، مشددا على أن الأمر يتطلب نقلة نوعية وشاملة، في الذهنيات والممارسات.
وتوجه الأمين العام لجبهة البوليساريو بهذه المناسبة، بتحية التقدير والإجلال إلى صناديد جيشنا المغوار، الذين برهنوا على روح الوطنية والإخلاص والاستعداد الدائم لكل ما تقتضيه معركتنا المصيرية، مشيدا في هذا السياق بالمشاركة الميدانية لقوة الدعم والاحتياط، كتجسيد لأسمى معاني شعار "حرب التحرير، تضمنها الجماهير".
كما إستحضر رئيس الجمهورية نضالات جماهير شعبنا في الأرض المحتلة وجنوب المغرب ومظاهراتها وتشبثها بأهداف شعبنا في الحرية والاستقلال، رغم كل أشكال القمع والبطش والتنكيل التي تلجأ إليها دولة الاحتلال المغربي. موجها تحية التقدير والنضال والتضامن والمؤازرة إلى بطلات وأبطال الانتفاضة في الداخلة وبوجدور والسمارة والعيون، وهي تجسد كل يوم رفضها وتحديها لواقع الاحتلال المغربي الغاشم.
وأص 090/110