تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

المديرية المركزية للمنظمات الجماهيرية والمجتمع المدني تدين جريمة إغتيال المواطن لحبيب أغريشي

نشر في

الشهيد الحافظ ، 24 فبراير 2022 (واص) - عبرت المديرية المركزية للمنظمات الجماهيرية والمجتمع المدني جريمة الاغنيال التي راح ضحيتها المواطن لحبيب أغريشي بمدينة الداخلة المحتلة .
وعبر البيان عن استنكاره لهذه الحادثة التي تستهدف الاعمال الهمجية ضد المواطنين الصحراوين العزل بالداخلة المحتلة، مناشدا كافة احرار العالم لاستنكار هذه الأعمال الجبانة .
نص البيان :
الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب
أمانة التنظيم السياسي
المديرية المركزية للمنظمات الجماهيرية و المجتمع المدني
ونحن نتابع باندهاش ما اقدمت عليه قوات الاحتلال المغربي على اثر الأحداث القمعية سافرة التي تشهدها مدينة الداخلة المحتلة بعد اقدام المحتل الغازي على اختطاف المواطن الصحراوي لحبيب اغريشي، في السابع من شهر فبراير الجاري و ما فعلت به عصابات النظام المخزني المغربي.
فإن المديرية المركزية للمنظمات الجماهيرية والمجتمع المدني لا تستنکر و بقوة هذه الاعمال الهمجية ضد المواطنين الصحراوين العزل بالداخلة المحتلة، وعليه تناشد المديرية المركزية كافة احرار العالم لاستنكار هذه الأعمال الجبانة و من خلالها إلى كافة المنظمات الدولية بصفة مستعجلة للوقوف مع مواطنينا هناك و الإسراع في حمياتهم من بطش القوات الهمجية المغربية التي طال اعتداها على كل صغير وكبير لم يستثنى منها أي كان من النساء والشيوخ .
إن المدیرية المركزية تندد و تدين بشدة هذه الأعمال الارهابية التي تتخذ المستوطنين أداة في وجه اصحاب الأرض قصد التضيق عليهم و ممارسة عزلهم او خلق اجواء اكثر من عدائية لهم من كلا الجهات الأمنية الهمجية بمعية المستوطنين بالداخلة الصامدة.
و ختاما لهذا البيان الموجه لأصحاب الضمائر الحية والمنظمات الدولية، تھیب المديرية المركزية للمنظمات الجماهيرية والمجتمع المدني بأمانة التنظيم السياسي، بنضالات شعبنا المقاوم بالمناطق المحتلة، ببوجدور الصامدة بصمود الجسورة سلطانة خيا والواعرة والام المناضلة والى كافة أماكن الفعل الوطني الثوري الذي يعززه و بشکل مستمر، هجمات اسود جيش التحرير الشعبي الصحراوي على طول جدار الذل والعار.
كفاح, صمود وتضحية لاستكمال سيادة الدولة الصحراوية . (واص)
090/105