اتحاد التربية والتعليم يعقد جمعه العام الثالث

ولاية أوسرد، 16 فبراير 2022 (واص) - عقد اتحاد التربية والتعليم الصحراويين جمعه العام الثالث بولاية أوسرد ، بحضور مسؤول أمانة التنظيم السياسي السيد خطري أدوه ، وزير التربية والتعليم والتكوين المهني السيد امربيه المامي ، والي ولاية أوسرد السيد محمد الشيخ محمد لحبيب .

الجمع العام الثالث جمع الفقيدة اكبناهة محمد إبراهيم الحامل لشعار عمال التربية و التكوين .. عمل وعطاء على نهج الشهداء ، أستهل بجملة من الكلمات الرئيسية والتي كان أولها على لسان عضو الأمانة الوطنية مسؤول أمانة التنظيم السياسي السيد خطري أدوه، اشاد فيها بالعديد من النقاط الإيجابية ولعلى أبرزها هو تأكيده على الدور الذي يلعبه هذا الإتحاد إتحاد عمال التعليم و التربية و التكوين المهني .

ولاية اوسرد كان لها النصيب من الحديث على لسان والي الولاية محمد الشيخ محمد لحبيب إذ رحب بجميع الحاضرين سواء من العمال بالاتحاد أو بالوفود المتنوعة مؤكداً على جاهزية الولاية لمرافقة كل هذه الأحداث.

بدوره وزير القطاع عضو الأمانة الوطنية أمربيه المامي ، بدوره رحب بكافة الحضور و منتسبي القطاع مشيداً بالدور الفعال الذي يلعبه إتحاد عمال التعليم و التربية و التكوين المهني .

وعن إتحاد عمال الساقية الحمراء و واد الذهب السيد سامو محمد سالم قدم شرح مفصل عن الإتحاد العام وعن الإتحادات السبع المندرجة تحته وطريقة عمل كل منها .

الجمع العام الثالث لاتحاد عمال التعليم والتربية والتكوين المهني كرم مقاتلي جيش التحرير الشعبي الصحراوي في جبهات القتال .

كما شهد الحدث مشاركة تضامنية من نقابات جزائرية عن مختلف قطاعات التربية والتعليم والتكوين المهني .

هذا ويبقى شعار إتحاد عمال التعليم و التربية و التكوين الصحراويين عمل و عطاء على نهج الشهداء. (واص)
090/105