رئيس الجمهورية يشرف على تدشين مقر المجلس الإستشاري

الشهيد الحافظ 12 فبراير 2022 (وأص)- أشرف مساء اليوم السبت رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبرهيم غالي ، على تدشين المقر الجديد للمجلس الإستشاري ، بحضور رئيس المجلس الوطني السيد حمة سلامة ، مسؤول أمانة التنظيم السياسي السيد خطري أدوه ، وأعضاء المجلس الإستشاري.

وخلال مراسيم التدشين ، أشاد رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي ، بالجهود التي يبذلها المجلس الاستشاري كهيئة دستورية وفرعا من فروع التنظيم السياسي في المعركة المصيرية التي يخوضها الشعب الصحراوي  بقيادة جبهة البوليساريو .

وحث رئيس الجمهورية أعضاء الهيئة الإستشارية على الإستمرار في البذل والعطاء في إطار المعركة التي يخوضها شعبنا من أجل إنتزاع حريته وإستقلاله ، خاصة في هذا الظرف الحساس والذي يطبعه إستمرار المعارك بين جيش التحرير الشعبي الصحراوي وقوات الإحتلال المغربية .

كما شدد السيد إبراهيم غالي ، على ضرورة العمل الجاد من أجل إفشال مخططات العدو الدنيئة التي يهدف من خلالها إلى إبادة العنصر الصحراوي ، وذلك من خلال التوعية بأهمية التمسك بالوحدة الوطنية وبالممثل الشرعي والوحيد للشعب الصحراوي وهو جبهة البوليساريو .

وأضاف "أنه ينبغي على الشعب الصحراوي العمل كرجل واحد بكل ما أوتوا من قوة من أجل إسترجاع سيادتهم على كامل ترابهم الوطني مهما كلف ذلك من ثمن" .

وأص 090/110