وزير الداخلية يشدد على ضرورة العمل بجدية تحضيرا للمحطات الوطنية المقبلة

ولاية العيون،  14 يناير 2022 (وأص)- شدد عضو الأمانة الوطنية وزير الداخلية السيد منصور عمر، في تدخل ختامي للإجتماع الذي جمعه بالولاة خلال زيارة قادته لتفقد قطاع المياه والبيئة بولاية العيون، على ضرورة العمل بجدية تحضيرا للفصول والمحطات المقبلة.

وأعطى وزير الداخلية تعليمات للولاة للإتصال المباشر بالمسؤولين بمختلف القطاعات والإبلاغ عن كل المشاكل وتشكيل خلية متابعة دائمة لمراجعة الخطط المنتظر تنفيذها، مطالبا الجميع برفع التحدي في واقع محلي واقليمي ودولي تميزه جائحة كورونا وما شكلته من صعوبات خاصة في القطاعات التي تحتاج إلى دعم الشركاء والمتضامنين عبر العالم مع الشعب الصحراوي وقضيته العادلة.

وحضر الإجتماع وزير المياه والبيئة السيد ادة احميم، والي ولاية العيون، والي ولاية الداخلة والامناء العامون لولايات اوسرد، السمارة وبوجدور، بالإضافة إلى خبراء ومختصين ومسؤولين في قطاع المياه والبيئة.

 وفي تصريح لأذاعة وتلفزيون الزملة، اوضح وزير المياه والبيئة ادة احميم، أن الإجتماع تميز بالصراحة وروح المسؤولية. وقال ان المسؤولين بقطاع المياه إستمعوا بجدية الى الإنشغالات المطروحة من كافة الولايات وقدموا رؤيتهم وعرضوا الخطط والبرامج المستقبلية.

 وأضاف ان قطاع المياه ماض في البحث عن الحلول لكل المشاكل والعراقيل ومنفتح كليا على تطبيق كل الاقتراحات التي قدمها الخبراء والمسؤولون بالولايات. مؤكدا أن المسؤولية جماعية وأن الهدف هو الوصول الى تقديم خدمات لائقة رغم كل الظروف والصعوبات.  (واص)

090/110