رئيس الجمهورية يزور المستشفى الجهوي بولاية العيون ويلتقي الأطباء، المسؤولين و المرضى

ولاية العيون، 28 ديسمبر 2021 (واص)- قام رئيس الجمهورية الأمين العام للجبهة السيد ابراهيم غالي، اليوم الثلاثاء، بزيارة الى المستشفى الجهوي بولاية العيون أين تفقد خلالها المرضى وإلتقى الأطباء والمسيرين.

 وقد وجه رئيس الجمهورية، الذي كان مرفوقا في هذه الزيارة بعضو الأمانة الوطنية رئيس المجلس الوطني حمة سلامة وعضو الأمانة الوطنية الوزير الاول بشراي حمودي بيون وعضو الأمانة الوطنية والي ولاية العيون ابراهيم المخطار بومخروطة، تحية عرفان وتقدير للأطباء العاملين في المستشفيات طيلة فترة الوباء، الذين يسهرون على تقديم الرعاية الصحية للمواطنين في ظروف صعبة مطالبا أياهم بمضاعفة الجهود ودعا السلطات الى تشجيعهم وتوفير كل الوسائل لأداء عملهم في ظروف جيدة.

وطاف الاخ الرئيس بمختلف الغرف التي يتواجد فيها المرضى واطلع على ظروف التكفل بهم.

وخلال حديثه مع بعض المرضى المصابين بمختلف الأمراض والمتواجدين بمصالح واقسام المستشفى التزم رئيس الجمهورية بتوفير الدولة لكافة الوسائل اللازمة للتكفل بهؤلاء المناضين الذين يضحوا من أجل الوطن وفي سبيل الإستقلال والحرية.

وقبل مغادرته المستشفى زار الأخ الرئيس الصيدلية وتفقد الأدوية المتوفرة وقدم عدة أسئلة وتلقى الاجوبة من قبل المسؤولين والأطباء، كما زار مصلحة البيطرة بالمستشفى وحث الأطباء العاملين بها على ضرورة مراقبة كل ما يتم توجيهه للاستهلاك وإتخاذ كافة الإجراءات المنصوص عليها في القانون في حالة وجود مخالفة. واص

090/102