تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

مسؤول أمانة التنظيم السياسي يستقبل وفود نيكاراغوا وغانا والبرتغال المشاركين في المؤتمر التاسع للعمال

نشر في

ولاية الداخلة، 13 ديسمبر 2021 (واص) - استقبل عشية اليوم الإثنين مسؤول أمانة التنظيم السياسي، عضو الأمانة الوطنية السيد خطري أدوه الوفد الأجنبية من دول نيكاراغوا، غانا والبرتغال المشاركة في المؤتمر التاسع لعمال الساقية الحمراء ووادي الذهب.
وفي هذا الإطار استقبل السيد خطري أدوه كلا من البرلماني النيكاراغوي السيد اغورثيا بيروت مالبين ، مثل الحركة الاشتراكية الغانية السيد ايمانويل إيبو ، اتحاد النقابات العمالية البرتغالية السيد جواو كارلوس.
ورحب خطري أدوه بهم وشكرهم على مشاركتهم في المؤتمر التاسع للعمال وتحمل عناء السفر ، رغم الاجراءات العالمية التي فرضتها جائحة كورونا.
[[{"fid":"36502","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":580,"width":870,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]
كما استعرض مسؤول أمانة التنظيم السياسي مع مستقبليه اخر مستجدات القضية الصحراوية، مطلعا اياهم على الظرفية التي تمر بها القضية في الوقت الحالي نتيجة العودة للكفاح المسلح بعد خرق المغرب لاتفاق وقف اطلاق النار الموقع بين الطرفين. 
[[{"fid":"36503","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"2":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":580,"width":870,"class":"media-element file-default","data-delta":"2"}}]]
كما حمل خطري ادوه هذه الوفود مسؤولية نقل عدالة القضية الصحراوية الى العالم عبر المنابر العمالية التي يشاركون فيها . (واص)
090/105
بعثة " واص " إلى ولاية الداخلة