تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

وحدات الجيش الصحراوي تستهدف تخندقات جنود الاحتلال بقطاعات المحبس وأوسرد والفرسية

نشر في

بئر لحلو (الأراضي المحررة)، 13 نوفمبر 2021 (واص) - نفذ مقاتلوا جيش التحرير الشعبي الصحراوي هجمات جديد استهدفت تخندقات جنود الاحتلال بقطاعات أوسرد والمحبس والفرسية ، حسب البلاغ العسكري رقم 366 الصادر عن وزارة الدفاع الوطني .
وأبرز البلاغ العسكري أن مفارز متقدمة من جيشنا المغوار ركزت أقصافها على تخندقات قوات الاحتلال بمنطقة اسطيلة ولد بوكرين بقطاع أوسرد، حيث شوهدت أعمدة الدخان تتصاعد من قاعدة العدو المستهدفة .
وأضاف البلاغ أن مفارز أخرى شددت هجماتها على قطاع المحبس ، أين تم قصف مقر قيادة فيلق العدو الثالث والأربعين بمنطقة اميطير لمخينزة.
فيما شددت مفارز أخرى أقصافها على جنود الاحتلال بمنطقتي أودي الظمران وأكرارة الفرسيك وسبخة تنوشاد واكويرة ولد أبلال بقطاع المحبس
وأشار البلاغ الى أن وحدات متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي ركزت أقصافها على قطاع الفرسية مستهدفة جنود الاحتلال في مناطق روس بن اعميرة وأسلوكية بن اعميرة، ومذا قصف مقر فيلق العدو الثامن والاربعين ونقطة انذار قوات العدو 131 بمنطقة اسلوكية بن اعميرة قطاع الفرسية
وتستمر هجمات اسود جيش التحرير الشعبي الصحراوي الاقحاح مستهدفة قوات الاحتلال المغربي التي تكبدت حسائر فادحة في الارواح والمعدات على طول جدار الذل والعار . (واص)
090/105