رئيس الجمهورية يترأس اجتماعا للمكتب الدائم للأمانة الوطنية

الشهيد الحافظ ، 03 نوفمبر 2021 (واص) - ترأس اليوم الأربعاء رئيس الجمهورية، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد ابراهيم غالي اجتماعا للمكتب الدائم للأمانة الوطنية، خصص لدراسة آخر مستجدات القضية الصحراوية داخليا وخارجيا.

واستعرض المكتب الدائم للأمانة الوطنية الأوضاع الوطنية العامة وما تعرفه من تطورات على مختلف الساحات والمستويات وذلك على ضوء ما تم تقديمه من تقارير وإحاطات.

المكتب الدائم حيا وبكل صدق وحرارة مقاتلي جيش التحرير الشعبي الصحراوي الذين يواصلون على طول جبهات القتال دك حصون وتخندقات قوات الاحتلال المغربية مكبدين إياها أفدح الخسائر في الأرواح والعتاد والتي تحاول السلطات المغربية التقليل من حجمها وتأثيراتها بالتكتم والنكران.

وأشاد المكتب الدائم للامانة الوطنية بالروح المعنوية العالية لجماهير شعبنا في كل مكان وبوحدة الصف الوطني والإجماع على مواصلة الكفاح والسخاء بالمزيد من التضحيات حتى تحقيق النصر النهائي مجسدا في فرض الاستقلال والسيادة على كامل التراب الوطني.

وأضاف البيان أن تخليد الذكرى السادسة والاربعين للوحدة الوطنية وانعقاد الندوات السياسية بغرض انتخاب الأمناء على المستويين المحلي والأساسي أبرز المواعيد التي ترجمت بوفاء إرادة شعبنا الراسخة في تأكيد نهج الشهداء والسير على خطاهم بعزيمة وثبات.

المكتب الدائم للأمانة الوطنية ثمن الجهود المبذولة من اجل ضمان السير العادي للبرامج والخدمات في كافة الميادين وخاصة على مستوى الصحة والتعليم والمياه والبيئة وتوفير الاحتياجات الأساسية للمواطنين. (واص)
090/105/500