عضوة المجلس الوطني الصحراوي الشابة سيني تختتم جولة العمل التي قادتها إلى جزر الكناري

كناريا (إسبانيا) 24 أكتوبر 2021 (واص)- اختتمت اليوم الأحد عضوة المجلس الوطني الصحراوي السيدة الشابة سيني، جولة العمل التي قادتها إلى جزر الكناري وذلك في إطار المعاينة التي تقوم بها اللجنة المكلفة بالمعاينة في الخارج طبقا للقانون العضوي الذي ينظم العلاقة بين الهيئتين التشريعية والتنفيذية، حيث جمعتها لقاءات مع كل من رؤساء جمعيات الجالية الصحراوية بـ : تنيريفي، أغران كناريا، فويرتي بينتورا ولانثاروطي.

وعقدت عضوة المجلس الوطني الصحراوي لقاءً مطولا مع جمعيات الجالية الصحراوية نتيجة الدور الريادي الذي تلعبه هذه الأخيرة في تسليط الضوء على القضية الصحراوية على مستوى الساحة الإسبانية.

وتم خلال هذه اللقاءات الاستماع لانشغالات جمعيات الجالية الصحراوية وبرنامج العمل والأنشطة التي تخلدها للتعريف بالقضية الوطنية على مستوى كناريا وإسبانيا عموما والتنظيم الجيد خلال الصائفة الماضية التي عرفت مسيرة حاشدة للتضامن مع كفاح شعبنا العادل.

كما تم الاطلاع على التقارير الأدبية والمالية لجمعيات الجالية الصحراوية بكناريا، وفي ختام اللقاء أكد الجميع على ضرورة توحيد الجهود والعمل يداً في يد للرقي بعمل الجالية الصحراوية بكناريا لتحقيق المزيد من الإنتصارات.

( واص ) 090/100