تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

اتحاد الشبيبة الديمقراطية الباكستانية يستنكر القمع الوحشي المسلط على المناضلة سلطانة خيا وعائلتها

نشر في

إسلام أباد (باكستان)، 06 أكتوبر 2021 (واص) - أدان اتحاد الشبيبة الباكستانية القمع الوحشي الذي تمارسه قوات الاحتلال المغربي على الناشطة الصحراوية سلطانة خيا وعائلتها ببوجدور المحتلة .
اتحاد الشبيبة الباكستاني في إطار الحملة الدولية للمرافعة عن المناضلة سلطانة خيا وعائلتها، استنكر الممارسات القمعية لقوات الاحتلال المغربي ضد الجسورة سلطانة خيا عضو الهيئة الصحراوية لمناهضة الاحتلال المغربي وعائلتها.
وفي بيان توصل اتحاد الشبيبة الصحراوية بنسخة منه ، جدد اتحاد الشبيبة الديمقراطية الباكستانية التأكيد على دعمه وتضامنه التام واللامشروط مع نضال وكفاح الشعب الصحراوي من أجل الحرية والاستقلال، مؤكدا في الوقت نفسه على أن الأساليب التي تنتهجها قوات الاحتلال المغربي من خلال التهديد انتهاك حقوق الإنسان، والتعذيب الجسدي و النفسي أصبحت أساليب روتينية للاحتلال المغربي ضد المناضلين الصحراويين لا يمكن ابدا التسامح معها .
وأدان البيان بشكل قاطع كل هذه الأفعال من قبل قوات الاحتلال المغربي الغير إنسانية والمنافية تمام لجميع القوانين والأعراف الدولية. ويعلن الاتحاد عن وقوفه بجانب السيدة سلطانة خيا وعائلتها في نضالهم من أجل حرية واستقلال الشعب الصحراوي.
وعرج اتحاد الشبيبة الديمقراطية الباكستانية على ضرورة استمرار هذا النضال المميز للمناضلة سلطانة خيا وعائلتها إلى غاية تحقيق النصر النهائي للشعب الصحراوي، مذكرا في الوقت نفسه بأن الاحتلال والخونة والعملاء يمكنهم قمع الاصوات الثورية لكن لا يمكنهم ابدا الوقوف في وجه الهزيمة التي يحققها النضال الفعلي والمستمر للمناضلين الأحرار الذي عودنا في كل مرة على هزيمة الأعداء سيهزم.
و ناشد اتحاد الشبيبة الديمقراطية الباكستانية المناضلة سلطانة خيا وعائلتها بالمزيد من القوة والتحدي في نضالهم العادل والمميز إلى غاية تحقيق كل الأهداف النبيلة للشعب الصحراوي. كما دعا الاتحاد إلى بناء تحالف عالمي للشباب من أجل دعم المناضلة سلطانة خيا وعائلتها والعمل على هزيمة الاحتلال المغربي وكل أعوانه في آخر مستعمرة في إفريقيا. (واص)
090/105