منسق الأركان العامة للجيش يؤكد على أهمية تبني نمط رفيع المستوى لتطوير التدريب العسكري لما يلبي متطلبات القتال الحقيقي في ظل واقع الحرب

الشهيد الحافظ ، 30 سبتمبر 2021 (واص) - أكد منسق الأركان العامة لجيش التحرير الشعبي الصحراوي السيد بيدللا محمد إبراهيم على أهمية تبني نمط رفيع المستوى لتطوير التدريب العسكري لما يلبي متطلبات القتال الحقيقي في ظل واقع الحرب .

منسق الأركان العامة  للجيش وفي كلمته لأختتام الأيام  الدراسية حول التدريب العسكري التي عقدت تحت شعار " التدريب والتكوين .. بناء للذات وتطوير للأداة " ، شدد على أهمية أن يتم تبني سياسية تدريبية تساهم في تطوير التدريب العسكري لكي يلبي متطلبات القتال الحقيقي ،  خاصة ونحن نخوض حربا تحريرية تتطلب الاستعداد الدائم لمختلف الوحدات والتشكيلات العسكرية في مختلف التخصصات " .

بيدللا محمد إبراهيم ، شدد على أن المرحلة تتطلب  بذل الجهود لتعزيز قدرات الجيش على تنفيذ العمليات المتكاملة ، ودعم المعرفة والكفاءة العلمية والتكنولوجية لدى الضباط والجنود، والتمرين على مختلف الأسلحة  في عمليات التدريب، مشيرا إلى أن كل مدارس التدريب جاهزة لاستقبال وحدت الجيش الصحراوي  كل حسب اختصاصه .

وأكد منسق الأركان العامة للجيش على بذل الجهود خلال مراحل التدريب بالمدارس لتنفيذ تدريبات موجهة نحو القتال الحقيقي الذي يحاكي الواقع في مختلف الظروف والأحوال . (واص)

090/105.