تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

مسؤول أمانة التنظيم السياسي يشرف على اجتماع تحضيري لإنطلاق الاحتفالات المخلدة للذكرى الـ 46 للوحدة الوطنية

نشر في

الشهيد الحافظ ، 27 سبتمبر 2021 (واص) - أشرف اليوم الإثنين مسؤول أمانة التنظيم السياسي ، عضو الأمانة الوطنية السيد خطري أدوه على إجتماع بمقر أمانة التنظيم السياسي ، خصص لدراسة أخر التحضيرات للإنطلاق في الاحتفالات المخلدة للذكرى الـ 46 للوحدة الوطنية .
وأوضح خطري أدوه ان الاجتماع مناسبة لاستحضار دلالات اعلان الوحدة الوطنية ، مضيفا " أنه لا شيء في العالم سيردع إرادة صادقة وصارمة لبلوغ أهداف نبيلة وسامية للشعب الصحراوي " . 
وأضاف مسؤول أمانة التنظيم السياسي  أن الشعب الصحراوي يخلد الذكرى الـ 46 للوحدة وسط ظروف استثنائية يطبعها استئناف الكفاح المسلح ، وهو تأكيد  على أن الوحدة الوطنية هي أم المكاسب الكبيرة والكثيرة التي حققها الشعب الصحراوي في معركته من أجل الحرية والاستقلال .
وأشار خطري أدوه إلى أن اللجنة الوطنية المشرفة سطرت برنامجا تفصيليا مخصص لإحياء الذكرى الـ 46 للوحدة الوطنية ، بداية من تنظيم جولات وزيارات لمختلف المؤسسات والوقوف على جاهزيتها  من حيث الهيكلة والبرامج والقوة البشرية ، على أن تنطلق الاحتفالات على المستوى الجهوية ، ويكون يوم 12 أكتوبر الاحتفال الرسمي بالذكرى من ولاية الداخلة حسب اجندة البرنامج .  (واص)
090/105.