تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

" الحلقة الدراسة فرصة لتوحيد الرؤى والتصورات وتكييف الخطاب الإعلامي في المرحلة الحالية " (وزير الإعلام)

نشر في

الشهيد الحافظ ، 15 سبتمبر 2021 (واص) - أكد وزير الإعلام ، الناطق الرسمي باسم الحكومة السيد حمادة سلمى الداف أن تنظيم الحلقة الدراسية حول الخطاب الإعلامي في الوسائط الإعلامية الرسمية للحركة والدولة ، هو فرصة لتوحيد الرؤى والتصورات وتكييف الخطاب في مجال الإعلام ،خاصة في هذه المرحلة الحساسة بعد استئناف الكفاح المسلح في 13 نوفمبر 2020 .
وزير الإعلام وفي مداخلة له بالمناسبة ، أوضح أن الحلقة الدراسية هي مناسبة لتوحيد الرؤى والتصورات وتكييف الخطاب الإعلامي سواء على مستوى وسائطه الإعلامية الرسمية التابعة لوزارة الاعلام  أو على مستوى الوسائط الإعلامية التابعة للهياكل السياسية للجبهة .
وأضاف حمادة سلمى أن النقاش كان مفيدا وهاما إنطلاقا من الأرضية التي قدمتها وزارة الإعلام ، والتي ركزت على تقييم الوضعية الحالية  والوقوف على التحديات وإستشراف أبرز الأفاق ، معربا عن أمله في أن  تساهم تلك التصورات والأفاق في النهوض والارتقاء وتحقيق الاهداف المرجوة من الخطاب الإعلامي باعتباره إعلاما مقاوما .  
إلى ذلك،  نظمت اليوم الأربعاء وزارة الإعلام حلقة دراسية حول الخطاب الإعلامي في الوسائط الإعلامية الرسمية للحركة والدولة ، وذلك بقاعة المبادرات الشبانية بالشهيد الحافظ  ، بحضور مدراء الوسائط الاعلامية الرسمية ، والمكلفين بالإعلام بالمنظمات الجماهيرية  وبعض المؤسسات الشريكة ، وأعضاء الالية الوطنية للخطاب . (واص)
090/105.