تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

المجلس الوطني لاتحاد الطلبة يقيم برنامج الصيف ويستحضر المحطات الطلابية الكبرى

نشر في

الشهيد الحافظ ، 10 سبتمبر 2021 (واص)- عقد المجلس الوطني لاتحاد طلبة الساقية الحمراء ووادي الذهب، اجتماعا تقييميا ، خصص لتقييم برنامج الصيف 2021 والتحضير للمحطات الطلابية الكبرى القادمة .
الإجتماع استهل بالوقوف دقيقة صمت و قراءة فاتحة الكتاب ترحما على ارواح الشهداء، بتده قدم الأمين العام للمنظمة إحاطة عن اهم مستجدات كفاح شعبنا على كل المستويات، منوها الى ان القضية الوطنية تمر بظرف دقيق و حساس تتطلب المزيد من اليقظة و الوحدة لمواجهة كل التحديات و الصعوبات و مخططات العدو التي بصماتها ظاهرة في الدعاية و الحرب النفسية المغرضة.
من جهته ، قدم عالي المهدي سعيد المكلف بالخارجية بالاتحاد تقرير مفصل عن المساهمة الطلابية في البرنامج الصيفي 2021 الذي خصص هذه السنة للتحسيس بوباء كورونا و ضرورة التلقيح مثمنا المجهودات التي بذلتها اطقم المنظمة بالولايات.
الإجتماع استمع الى عرض شامل حول مشروع البرنامج السنوي للمنظمة 2021/2022 الذي تمت مناقشته و إثرائه و تحديد الاهداف الكبرى التي تسعى المنظمة الى تحقيقها و المصادقة عليه.
الإجتماع استحضر بالكثير من الفخر و الاعتزاز الملاحم البطولية التي يخوضها يوميا بواسل جيش التحرير الشعبي الصحراوي.
كما جدد المجلس الوطني للطلبة نيابة عن الطلبة الصحراويين التضامن و التأزر مع كل الأسرى المدنيين في السجون المغربية و مع البطلة الجسورة سلطانة خية و عائلة أهل خية في مواجهة كل اشكال الحصار المفروض عليهم من طرف الة قمع الاحتلال المغربي.
كما قدم المجلس الوطني لأتحاد الطلبة تعازيه للشعب الصحراوي على اثر الفاجعة التي المت به بعد وفاة البطل المناضل و المعتقل السياسي السابق امبارك الداودي رحمة الله عليه و على كل شهدائنا البررة.(واص)
090/105