تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

وزير المياه والبيئة يترأس اجتماعا تشاوريا مع المقاولين حول الإجراءات الجديدة لضمان تنفيذ مشاريع المياه

نشر في

الشهيد الحافظ ، 09 سبتمبر 2021 (واص) -  ترأس وزير المياه والبيئة السيد أدة ابراهيم أحميم ، اليوم الأربعاء ، اجتماعا  تشاوريا مع المقاولين حول الإجراءات الجديدة لضمان تنفيذ مشاريع المياه .
الإجتماع حضره الأمين العام لوزارة البناء والأعمار والأمين العام لوزارة المياه والبيئة ومجلس تسيير الوزارة وممثلي اللجنة الحكومية وعدد من المقاولين .  
وقد تدارس الإجتماع مستجدات العلاقة مع المنظمات الممولة وسبل ضمان تنفيذ مشاريع البناء والمياه .   
وخلال الإجتماع أكد وزير المياه والبيئة على ضرورة إحترام الإجراءات الإستعجالية الخاصة بمشاريع المياه في ظل المرحلة الجديدة بعد استئناف الكفاح المسلح، الكفيلة بتنفيذ مشاريع المياه بالجودة المطلوبة وإحترام الآجال المحددة لها ، لضمان استمرار مشاريع قطاع المياه الذي يعد أولى اهتمامات الدولة الصحراوية ودعم مقومات الصمود .                  
كما أستعرض وزير المياه البيئة، عمل اللجنة التي تعكف على مراجعة وتقييم الوثائق التي تنظم المشاريع والمناقصات والعلاقة مع المنظمات الممولة والشريكة، وضرورة مساهمة المقاولين  في تقديم المقترحات والأفكار لإثراء الوثائق محل الدراسة والتقييم من قبل اللجنة الوطنية.
من جانبه، أكد الأمين العام لوزارة البناء وإعمار الأراضي المحررة السيد الرايس سلمى  كبادي على ضرورة احترام الإجراءات وسبل التعاطي الناجح في إنتظار إعداد وثيقة القانون الخاصة بالمشاريع والمقاولات وتنظيم المناقصات بالشكل الذي يستجيب للمرحلة الجديدة.  (واص)
090/105.