تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

المكتب الدائم للأمانة الوطنية يقف على الظرفية الحالية ويدعو الجميع الى تكاتف الجهود لمواجهة التحديات

نشر في

الشهيد الحافظ ، 28 اغسطس 2021 (واص) - عقد اليوم السبت المكتب الدائم للأمانة الوطنية لجبهة البوليساريو ، إجتماعا برئاسة الوزير الأول، عضو الأمانة الوطنية السيد بشرايا حمودي بيون خصص لدراسة آخر مستجدات القضية الصحراوية وطنيا وإقليميا ودوليا .
وفي تصريح لوكالة الأنباء الصحراوية، أوضح عضو المكتب الدائم مسؤول أمانة التنظيم السياسي السيد خطري أدوه أن المكتب عقد إجتماعا خصص لدراسة مختلف أوجه الفعل الوطني وطنيا وإقليميا ودوليا ، مشيرا إلى أن المرحلة في غاية الحساسية وتستوجب تظافر جهود كافة المواطنين من أجل مواجهة التحديات .
وأضاف خطري أدوه أن المرحلة تتسم بجملة من المعطيات والوقائع التي لها وقعها وتأثيرها على الوضعية الحالية ، منها المواجهة المباشرة مع الإحتلال المغربي، وهو ما يتطلب حسبه تقوية الجبهة الداخلية بكل العوامل ، وتظافر الجهود لمواجهة مخططات العدوا الخبيثة التي تستوجب منا جميعا مواجهتها بكل السبل .
وأشار خطري أدوه إلى أن المكتب ناقش كذلك الوضعية الوبائية على مستوى مخيمات اللاجئين ، وذلك مع مراعاة للإجراءات الوقائية المطروحة وضرورة التقيد بها ، داعيا الجميع إلى ضرورة التلقيح وأهميته في مواجهة جائحة كورونا التي تجتاح العالم. (واص)
090/105