رئيس الجمهورية يعزي نظيره الجزائري في ضحايا حرائق الغابات

بئر لحلو (الأراضي المحررة)، 10 أغسطس 2021 (واص) - بعث رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد ابراهيم غالي رسالة تعزية إلى نظيره الجزائري السيد عبد المجيد تبون عبر له فيها عن تعازيه الخالصة في ضحايا الغابات التي نشبت في بعض ولايات الجزائر .

كما أعرب رئيس الجمهورية، ابراهيم غالي عن تعازيه لأسر ضحايا حرائق الغابات .

نص الرسالة :

بئر لحلو، 10 أغسطس 2021

السيد عبد المجيد تبون،

رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية

السيد الرئس والأخ العزيز،

تلقينا ببالغ الحزن والانشغال أنباء اندلاع عدد من الحرائق في عدة ولايات جزائرية، وخاصة ولاية تيزي وزو، منذ مساء الأمس، 09 أغسطس 2021، وما خلفته من ضحايا في صفوف المواطنين ومن خسائر وأضرار مادية، فيما لا تزال الجهود متواصلة لإخمادها من طرف المصالح المختصة ومفارز من الجيش الوطني الشعبي الجزائري.

وفي مثل هذه اللحظات العصيبة لا يسعني، باسم شعب وحكومة الجمهورية الصحراوية وباسمي الخاص، إلا أن أتقدم إلى سيادتكم بأصدق عبارات التضامن والتعاطف ومن خلالكم، إلى الشعب الجزائري الشقيق، متوجهين بأحر التعازي والمواساة إلى عائلات الضحايا، راجين الشفاء العاجل لكل المصابين.

ونحن نعبر عن ثقتنا في قدرة الجزائر العظيمة وشعبها الأبي على تجاوز أعتى الصعاب والتحديات، فإننا نسأل العلي القدير أن يرفع هذا البلاء عاجلاً عن الجزائر، وأن يحفظ أرضها وشعبها الشقيق من كل مكروه.

مجدداً لكم كامل التضامن والتعاطف والمؤازرة تقبلوا، السيد الرئيس والأخ العزيز، أسمى عبارات التقدير والاحترام.

إبراهيم غالي،

رئيس الجمهورية الصحراوية،

الأمين العام لجبهة البوليساريو . (واص)

090/105/500