تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

رئيس مؤتمر إتحاد العمال النيجيري يجدد التأكيد المطلق على دعم ومساندة قضية الشعب الصحراوي العادلة

نشر في

أبوجا (نيجيريا) 15 يوليو 2021 (وأص)- جدد رئيس مؤتمر إتحاد العمال النيجيري السيد كادري أولالي، على دعم ومساندة قضية الشعب الصحراوي العادلة حتى إنهاء الإحتلال من آخر مستعمرة في أفريقيا، وذلك لدى إستقباله اليوم الخميس، لسفير الجمهورية الصحراوية بنيجيريا السيد إبراهيم السالم بوسيف.
وعبر رئيس مؤتمر إتحاد العمال النيجيري السيد كادري أولالي، عن مدى التعاطف الذي يبديه تجاه القضية الصحراوية، مجددا التأكيد على التضامن المطلق مع الشعب الصحراوي، ومضيفا بأنهم سيواصلون دعمهم لقضية الشعب الصحراوي العادلة داخل نيجيريا وخارجها، وخاصة على مستوى الإتحاد الإفريقي وعلى مستوى إجتماعات منظمة العمال الدولية، حتى إنهاء الإحتلال من آخر مستعمرة في القارة الإفريقية.
ومن جانبه، عبر السيد ابراهيم السالم بوسيف، عن إمتنان وعرفان الشعب الصحراوي حكومة وشعبا للدعم والتضامن المتواصلين الذين حظي بهما كفاحه العادل من قبل مؤتمر إتحاد العمال النيجيري في سبيل إستكمال السيادة على كامل التراب الوطني الذي يحتل المغرب جزءا منه.
وخلال لقاء قيادة مؤتمر إتحاد العمال النيجيري، تطرق السفير الصحراوي إلى إخر المستجدات التي تشهدها القضية الصحراوية.
وكان السفير الصحراوي، مرفوقا بعضو الحركة النيجيرية من أجل تحرير الصحراء الغربية السيد سوليمان بيما، قد أستقبل بحرارة من قبل قيادة إتحاد العمال النيجيري بقيادة رئيس مؤتمر الاتحاد السيد كادري أولالي، الأمين العام للإتحاد السيد موسى لاوال، ونائب الأمين العام السيد حسان آنكا، إلى جانب عدد من مسؤولي الإتحاد.
وأص 090/110 TRA