تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

حكومة تيمور الشرقية تجدد التزامها ودعمها للقضية الصحراوية العادلة

نشر في

ديلي (تيمور الشرقية) ، 26 يونيو 2021 (واص) -  استقبلت يوم الجمعة وزيرة الخارجية والتعاون بجمهورية تيمور الشرقية الديمقراطية، السيدة آدالجيزا ماغنو، السفير الصحراوي في ديلي، السيد أبا ملعينين.
و جددت الوزيرة ماغنو التأكيد على الالتزام القوي ودعم حكومة تيمور الشرقية للقضية العادلة لشعب الجمهورية الصحراوية في تقرير المصير والاستقلال.
خلال الاجتماع ، أعرب السفير أبا ملعينين عن امتنانه وتقديره لموقف جمهورية تيمور الشرقية الديمقراطية الثابت في مختلف المحافل الدولية ، وكذلك إصرار الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية على مواصلة تعزيز علاقات الصداقة بين البلدين والشعبين الشقيقين.
[[{"fid":"33873","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":566,"width":989,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]
الدبلوماسي الصحراوي اطلع الوزيرة على آخر التطورات المتعلقة بقضية الصحراء الغربية.
تجدر الإشارة إلى أن السفير أبا ملعينين قد قدم أوراق اعتماده إلى رئيس جمهورية تيمور الشرقية الديمقراطية ، السيد فرانسيسكو جوتيريس لو أولو في 11 يونيو 2021. (واص)
062/090