وزير المياه والبيئة يؤكد حرص الوزارة على مواصلة وتيرة الرفع من مستوى الخدمات المقدمة للمواطن

الشهيد الحافظ 26 يونيو 2021 (واص) - أكد وزير المياه والبيئة السيد أدة إبراهيم أحميم، حرص وزارته على مواصلة جهودها لضمان مستوى الرفع من مستوى الخدمات المقدمة للمواطن في مجال المياه والبيئة.

جاء ذلك خلال ترأس وزير المياه والبيئة بمقر الوزارة، اجتماعا موسعا لمجلس تسيير الوزارة بحضور الأمين العام وكافة المدراء على المستوى المركزي والجهوي والمدراء الفرعيين. وخلال الاجتماع قدم وزير المياه والبيئة عروض مفصلة عن مشاريع المياه والبيئة خلال الأشهر القادمة، مؤكدا أن هذه المشاريع من شأنها خلق ظروف جديدة مساعدة لتحصيل نتائج معتبرة على مستوى البرامج والخدمات وكذا دعم وتطوير المرافق الأساسية لمشكلة لوزارة المياه والبيئة، كما ناقش الاجتماع وضعية المياه والبيئة بالولايات بالتركيز على تقييم محاور البرنامج والإجراءات المتخذة لضمان انتظام تزويد المواطنين بالماء الشروب خلال فصل الصيف.

وخلال الاجتماع، أكد وزير المياه والبيئة السيد أدة إبراهيم أحميم، على ضرورة مضاعفة الجهود والاستمرار بنفس الوتيرة مع الحرص على توظيف كافة الإمكانيات للرفع من مستوى الخدمات وبرامج المياه والبيئة في الولايات ومختلف الامتدادات والمؤسسات.

وشدد وزير المياه والبيئة على ضرورة التعاون مع مختلف السلطات الجهوية والمحلية وإشراك وتفعيل دور الأطقم المحلية في الإشراف على عملية توزيع المياه وكذا التحسيس بأهمية ترشيد المياه.

وشهد الاجتماع الموسع مداخلات بعض المدراء ثمنوا خلالها المجهودات المعتبرة للوزارة وأبدوا استعدادهم لمضاعفة الجهود والعمل على خلق التكامل والتعاون مع كافة السلطات الجهوية والمحلية لإنجاح البرامج والسهر على تنفذيها ومرافقتها.

( واص ) 090/105