رئيس الجمهورية يهنئ نظيره الجزائري على نجاح الإنتخابات التشريعية التي شهدتها الجزائر

بئر لحلو (الأراضي المحررة)، 24 يونيو 2021 (واص)- هنأ رئيس الجمهورية، الأمين العام لجبهة البوليساريو، السيد إبراهيم غالي، نظيره الجزائري السيد عبد المجيد تبون على نجاح الانتخابات التشريعية التي شهدها بلد الجزائر الشقيق في الثاني عشر من يونيو 2021.

نص الرسالة :

بئر لحلو، 24 يونيو 2021.

السيد عبد المجيد تبون،

رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية،

الجزائر

السيد الرئيس والأخ العزيز،

باسم وشعب وحكومة الجمهورية الصحراوية، وباسمي الشخصي، يطيب لي أن أتوجه إلى سيادتكم و، من خلالكم، إلى الشعب الجزائري الشقيق بأحر التهنئة على نجاح الانتخابات التشريعية التي شهدها بلدكم الشقيق هذا الثاني عشر من يونيو 2021.

إننا لعلى ثقة بأن الشعب الجزائري قد أصبح اليوم أكثر إدراكاً ووعياً إزاء التطورات والتحديات الكبيرة والكثيرة التي تنتظر الجزائر، وبالتالي متعاطياً بكل جدية ومسؤولية من أجل إنجاح الاستحقاقات بالغة الأهمية التي باشرتها الجزائر، بقيادتكم الرشيدة.

وإن نجاح هذه المحطة المحورية الثالثة سيعزز الثقة في النهج الذي تقودونه اليوم، بعزم وإصرار، ويسهم بالتالي في النقلة النوعية، على جميع المستويات، التي تلبي طموحات الشعب الجزائري المشروعة في البناء المؤسساتي للجزائر الجديدة، دولة قوية، معززة مكرمة، في كنف الديمقراطية والعدالة والوحدة والتنمية والازدهار.

مجدداً لسيادتكم وللشعب الجزائري الشقيق أحر التهاني وأصدق الأماني بمزيد النجاح والتوفيق وسداد الخطى نحو السؤدد والرخاء تقبلوا، السيد الرئيس والأخ العزيز، أسمى عبارات التقدير والاحترام.

 

إبراهيم غالي،

رئيس الجمهورية الصحراوية،

الأمين العام لجبهة البوليساريو،

(واص)120 / 090