المجموعة البرلمانية الكوبية الصحراوية للصداقة تهنئ الشعب الصحراوي بمناسبة يوم إفريقيا

كوبا(هافانا)، 25 ماي 2021 (واص)- بعث اليوم الثلاثاء رئيس المجموعة البرلمانية الكوبية الصحراوية للصداقة السيد ميغيل اينريكي شاربونيت مارتيل برسالة تهنئة للشعب الصحراوي والى البرلمانيين الصحراويين بمناسبة اليوم العالمي لإفريقيا والذي يصادف 25 ماي من كل سنة.  

وعبر رئيس المجموعة البرلمانية الكوبية الصحراوية للصداقة في رسالته عن تهانيه الخالصة والصادقة الي جميع النواب في البرلمان الصحراوي والى الشعب الصحراوي المكافح بمناسبة

هذا اليوم الاغر.

وأعرب السيد ميغيل اينريكي شاربونيت مارتيل عن شكره الخالص للدعم الذي قدمته الجمهورية الصحراوية في إدانة ورفض الحصار المفروض على كوبا، وكذلك دعم وتقدير عمل كتائب الوحدة الدولية للأطباء المتخصصين في حالات الكوارث والأوبئة الخطيرة "هنري ريف".

وأنتهز رئيس المجموعة البرلمانية الكوبية الصحراوية للصداقة الفرصة للتأكيد علي أن وحدة القارة الافريقية والاحترام الذي اكتسبته في العالم سيؤديان إلى البحث عن حلول دائمة دون التدخل في المشاكل التي تعيق تنميتها.

وأكد السيد ميغيل اينريكي أن مجموعة الصداقة البرلمانية كوبا - الجمهورية الصحراوية تجدد التزامها الدائم بدعم التضامن مع الشعب الصحراوي الشقيق و البحث عن حل نهائي وعادل للنزاع في الصحراء الغربية ، يتيح لهذا الأخير ممارسة حقه في تقرير المصير والاستقلال. واص

090/102