رئيس الجمهورية يهنئ نظيره الموريتاني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

بئرلحلو (الأراضي المحررة)، 12ماي2021(واص)- هنأ رئيس الجمهورية الأمين العام للجبه السيد إبراهيم غالي ، نظيره الموريتاني السيد محمد ولد الشيخ الغزواني بمناسبة عيد الفطر المبارك ومن خلاله الى الشعب الموريتاني، راجيا من المولى عز وجل أن يعيده على الشعب الموريتاني الشقيق بمزيد التقدم والازدهار والرخاء.

نص الرسالة :

فخامة السيد محمد ولد الشيخ الغزواني،

رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية،

نواقشوط

فخامة الرئيس والأخ العزيز،

مع انقضاء العشر الأواخر من شهر رمضان الفضيل، وحلول عيد الفطر المبارك، أسعد بأن أتقدم، أصالة عن نفسي وباسم شعب وحكومة الجمهورية الصحراوية، بأحر التهاني وأصدق المتمنيات، إليكم وإلى شعب وحكومة الجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيقة، راجيا من المولى عز وجل أن يعيده عليكم بموفور الصحة والعافية وعلى الشعب الموريتاني الشقيق بمزيد التقدم والازدهار والرخاء.

وفي مناسبة جليلة مثل هذه، والعالم يعاني من آثار وتبعات استشراء وباء كورونا، فإننا نبتهل إلى العلي القدير، سائلين إياه أن يرفع هذا البلاء، وأن يحفظ بلدكم موريتانيا وشعبها الشقيق من كل مكروه، وأن يعيد عليها العيد بمزيد العافية والسلام والازدهار والرخاء.

إننا في الجمهورية الصحراوية فخورون ومعتزون بعلاقات الأخوة والصداقة والجوار بين الشعبين الموريتاني والصحراوي، ومرتاحون لمستوى التعاون والتنسيق القائم مع الشقيقة الجمهورية الإسلامية الموريتانية، وعازمون على تعزيزهما لما يخدم السلم والأمن والاستقرار في كامل المنطقة.

في هذه المناسبة المباركة، نرفع أكف الضراعة إلى العلي القدير أن يرفع الداء والبلاء عن موريتانيا الشقيقية وعن كافة شعوب الأمة الإسلامية والعالم، وأن يعيد العيد عليها بموفور الصحة والعافية والسلام.

عيدكم مبارك سعيد، وتقبلوا، فخامة الرئيس والأخ العزيز، أسمى آيات التقدير والاحترام.

بئر لحلو ، 28 رمضان 1442

إبراهيم غالي،

رئيس الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية،

الأمين العام لجبهة البوليساريو

واص120/090