تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

الحركة الوطنية للطلبة الجزائريين تجدد دعمها وتضامنها مع كفاح الشعب الصحراوي

نشر في

الجزائر09 ماي 2021 (واص) - جددت الحركة الوطنية للطلبة الجزائريين، دعمها وتضامنها مع كفاح الشعب الصحراوي، وذلك خلال استقبال خص به عضو الأمانة الوطنية الأمين العام لاتحاد طلبة الساقية الحمراء ووادي الذهب السيد مولاي أمحمد إبراهيم أمس السبت من طرف الأمين العام للحركة الوطنية للطلبة الجزائريين ورئيس الحركة الوطنية للشبيبة الجزائرية السيد بن عقون مسعود إلياس بمقر الحركة الوطنية للطلبة الجزائريين.
اللقاء كان فرصة لتبادل الأفكار والآراء حول تنظيم أنشطة وبرامج تحسيسية للمرافعة والدفاع عن الحق الشرعي والقانوني للشعب الصحراوي في الكفاح والمقاومة حتى نيل حريته واستقلاله.
الأمين العام لاتحاد الطلبة الصحراويين أطلع مضيفه على مستجدات القضية الوطنية الصحراوية في كافة الميادين والأصعدة.
من جهته السيد بن عقون إلياس الذي يملك تاريخا ورصيدا نضاليا كبيرا في الدفاع والمرافعة عن حق الشعب الصحراوي في العديد من المنتديات والمحطات الدولية والإقليمية والوطنية، جدد باسمه ونيابة عن كل مناضلي الحركة الوطنية للطلبة الجزائريين، وقوفه ودعمه غير المشروط لنضال الحركة الطلابية الصحراوية بصفة خاصة وللشعب الصحراوي بصفة عامة حتى بلوغ الهدف المنشود.
اللقاء توج بالاتفاق على تنظيم الاحتفالات المخلدة للذكرى الـ65 لعيد الطالب الجزائري 19 ماي 1956 والذكرى 48 لإعلان الكفاح المسلح 20 ماي 1973 بالجزائر العاصمة  لإبراز دلالات ومعاني المناسبتين في التضحية والشهادة من أجل الحرية والكرامة والاستقلال.
(واص) 090/120