رئيس حزب إتحاد قوى التقدم الموريتاني يجدد موقف حزبه الثابت والدائم تجاه القضية الصحراوية

نواقشوط 25 مارس 2021 (واص)- جدد رئيس حزب إتحاد قوى التقدم الموريتاني الدكتور محمد ولد مولود، موقف حزبه الثابت والدائم إزاء القضية الصحراوية ودعم حزبه اللامشروط لنضال الشعب الصحراوي في سبيل حريته واستقلاله.

وثمن السيد محمد ولد مولود، خلال إستقباله للوفد الصحراوي الذي يقوم بزيارة إلى موريتانيا، هذه الزيارة التي مكنته وباقي أعضاء حزبه من الاطلاع الجيد على تطورات القضية الصحراوية وأهم مستجداتها وآفاقها.

وعبر رئيس الوفد الصحراوي الوزير المستشار بالرئاسة السيد البشير مصطفى السيد، لقادة حزب إتحاد قوى التقدم عن عظيم التقدير وجزيل العرفان لقاء موقفهم المؤيد والمؤازر للشعب الصحراوي المنسجم مع موقف الدولة الموريتانية الشقيقة والقوانين والمواثيق الدولية .

وكان الوفد الصحراوي بقيادة السيد البشير مصطفى السيد، الوزير المستشار برئاسة الجمهورية المكلف بالشؤون السياسية، قد أستقبل يوم أمس من طرف الرئيس الموريتاني السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، كمبعوث لرئيس الجمهورية، حيث سلمه رسالة خطية من أخيه فخامة السيد إبراهيم غالي رئيس الجمهورية العربية الصحراوية الديموقراطية، الأمين العام للجبهة.

كما تم إستقباله صباح اليوم من قبل رئيس حزب تكتل القوى الديمقراطية السيد أحمد ولد داداه، كما أجرى الوفد عدد من اللقاءات الصحفية مع وسائل إعلام موريتانية.

واص 090/110