تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

ولاية العيون : المشرفون على قافلة " إخوة وصلة 08 " يقفون على سير المؤسسات الجهوية بالولاية

نشر في

ولاية العيون ، 07 فبراير 2021 (واص)-  استقبل اليوم والي ولاية العيون ، عضو الأمانة الوطنية السيد إبراهيم مخطار بومخروطة مرفوقا بالمجلس الجهوي الأعضاء المشرفون على قافلة " أخوة وصلة 08 " القادمة من الجزائر الشقيقة .
وفي كلمته بالمناسبة أكد ابراهيم مخطار على أن هذه القافلة تجدد عمق العلاقات بين الشعبين والبلدين الصحراوي والجزائري ، مشيرا  إلى أن  دعم الجزائر شعبا وحكومة  ليس بالجديد  وهو يعتزز دوما خاصة في هذه المرحلة من صمود الشعب الصحراوي الذي يخوض حربا لا رجعة ولا تهاون فيها لاسترجاع سيادته على كامل ترابه الوطني .
أعضاء قافلة "اخوة وصلة 08" الجزائرية ، كانت لهم زيارات ميدانية لعدد من المؤسسات الجهوية بالولاية ، اين قادتهم زيارة للمستشفى الجهوي للولاية والتقوا بالمدير الجهوي للصحة ومديرة واطقم المستشفى وطافوا بأقسام المؤسسة الصحية وعاينوا الأجهزة وزاروا النزلاء.
المشرفون على القافلة أبدوا إعجابهم بمستوى الرعاية الصحية التي تقدمها الدولة الصحراوية  ووعدوا بتقديم كل الدعم الصحي خاصة في ظروف جائحة كورونا .
وخلال تواجدها بولاية العيون زارت قافة "اخوة وصلة 08" كل دوائر الولاية ، اين سمحت الزيارة  من توزيع كل حمولة المساعدات اليوم الأحد على عائلات الشهداء وبعض الأسر الضعيفة.
يذكر أن قافلة "اخوة وصلة08" هي قافلة جزائرية سبق وأن نظمت عدة رحلات الى مخيمات العزة وقدمت مساعدات لفائدة الشعب الصحراوي . (واص)
090/105.