تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

العلاقات الصحراوية الانغولية و سبل تعزيزها على طاولة المباحثات بين وزيري خارجية البلدين

نشر في

لواندا (أنغولا) 2 فبراير  2020 (واص)- اجرى وزير الشؤون الخارجية، السيد محمد سالم ولد السالك، هذا اليوم  فى لواندا العاصمة الأنغولية محادثات ثنائية مع نظيره، السيد انطونيو تيتى، تمحورت حول العلاقات بين البلدين و اخر التطورات على الساحة الافريقية و الدولية بالإضافة الى القضايا ذات الاهتمام المشترك.
 
وحضرت الى جانب  الوزير الانغولى كاتبة الدولة للشؤون الخارجية ومدير افريقيا وعدد من المسؤولين بالوزارة الانغولية كما حضر اللقاء القائم بالاعمال فى السفارة الصحراوية بلواندا.
 
وتجدر الإشارة الى أن الوزير ولد السالك قد حل يوم امس بجمهورية انغولا حيث كانت كاتبة الدولة للشؤون الخارجية السيدة اسميرالدا ميندوصا على رأس مستقبلية فى مطار لواندا الدولى... (واص)
090500/60 (واص) 
[[{"fid":"31129","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":510,"width":641,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]