تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

جيش التحرير الشعبي الصحراوي يواصل استهداف نقاط تواجد جيش الاحتلال المغربي وتخندقاته في جدار الذل و العار المغربي

نشر في

بئر لحلو (الأراضي المحررة)، 20يناير 2021 (واص) - واصل جيش التحرير الشعبي الصحراوي البطل استهداف  نقاط تواجد جيش الاحتلال المغربي  وتخندقاته في جدار الذل و العار المغربي ضمن فصل جديد من ملاحم المجد والاباء من معركة التحرير الوطني الشاملة، حسب البلاغ العسكري رقم 69 الصادر عن وزارة الدفاع الوطني
وفي هذا السياق شنت يوم الثلاثاء التاسع عشر  من يناير الجاري  طلائع من وحدات جيشنا الباسل  قصفا  مدمرا وهجوما مباغتا تركزت نيرانه الكثيفة على  قواعد وحفر  الجيش الملكي المغربي المتخندقة في منطقة حفرة اشياف ما تسبب في تدمير قواعد العدو المستهدفة والتي تصاعدت منها اعمدة الدخان الكثيفة جراء حجم الدمار . كما استهدفت وحدات اخرى قواعد العدو المتمترسة في منطقة فدرت لغراب قطاع حوزة .
      اما اليوم الاربعاء العشرين من يناير 2021 فقد استهدفت وحدات متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي قواعد الجيش  الملكي المغربي المنهار  في المواقع التالية :
•قصف عنيف استهدف قوات العدو المحتمية بجدار الذل والعار في منطقة روس الشيظمية قطاع المحبس  .
•قصف عنيف ومدمر استهدف قوات العدو المتمترسة في  الجدار الرملي  في منطقة اعظيم ام اجلود قطاع اوسرد  .
•قصف شديد ركز نيرانه على تخندقات العدو في منطقة قلب اظليم قطاع تشلة
وقد شوهدت اعمدة الدخان تتصاعد من قواعد العدو وتخندقاته . فيما تواصل وحدات جيش التحرير الشعبي الصحرواي الباسلة اعمالها القتالية النوعية مستهدفة  قواعد وتمركزات جيش الاحتلال المغربي المتقوقعة في جدار الذل والعار الهش .
(واص)120/090