تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

السفير الصحراوي بجنوب افريقيا يستقبل من طرف وزيرة الخارجية والتعاون الجنوب إفريقية

نشر في

بريتوريا (جنوب افريقيا)، 03 ديسمبر 2020 (واص) - استقبلت و زيرة  الخارجية والتعاون الدولي بجنوب افريقيا السيدة ناليدي باندور السفير الصحراوي في بريتوريا السيد محمد يسلم بيسط .
وخلال اللقاء تم  التطرق إلى العلاقات الثانئية، و التطورات الأخيرة التي شهدتها الجمهورية الصحراوية بعد العدوان المغربي و خرقه السافر لكل للاتفاقيات الموقعة معه .
[[{"fid":"29809","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":696,"width":1024,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]
وكان محمد يسلم بيسط  قد قدم نوفمبر الفارط أوراق اعتماده إلى السيد سيريل ماتاميلا رامافوزا رئيس جمهورية جنوب افريقيا كسفير مفوض فوق العادة للجمهورية الصحراوية لدى هذا البلد ، أين جدد بالمناسبة التأكيد على الروابط المشتركة القوية في ظل الوحدة الأفريقية والمبادئ والقيم النضالية والبطولية والكفاح المشترك ضد الاستعمار والميز العنصري من أجل التحرير والكرامة والحرية. (واص)
090/105.