منسق الأركان العامة للجيش يتفقد الوحدات الخاصة ويشيد بدورها في مكافحة الجريمة

قطاع الوحدات الخاصة، 03 أكتوبر 2020 (واص)- تفقد اليوم منسق الأركان العامة لجيش التحرير الشعبي الصحراوي السيد بيدللا محمد ابراهيم الوحدات الخاصة المختصة في مكافحة الجريمة المنظمة.

منسق الأركان العامة للجيش أشاد بالمجهودات التي تبذلها هذه الوحدات من دور في مكافحة الجريمة وبسط الأمن وحماية الحدود خلال جولة تفتيشية تقوده الى كافة نواحي جيش التحرير وتدخل ضمن البرنامج السنوي لوزارة الدفاع الوطني .

وكان في إستقبال منسق أركان الجيش فور وصوله مقر الوحدات الخاصة قائد الناحية العسكرية السادسةأبا عالي حمودي مرفوقا بأركان الوحدات ، اين قدمت له تحية العلم الوطني قبل أن يستعرض كتيبة من الوحدات الخاصة أدت له التحية الشرفية.

المسؤول العسكري تفقد بعد ذلك فيالق وكتائب الوحدات الخاصة في إستعراض عام كما تفقد مختلف الأليات والأسلحة.

منسق أركان الجيش أشاد بمستوى جاهزية وإستعداد مقاتلي جيش التحرير الشعبي الصحراوي بالوحدات الخاصة وقال ان كتائب جيش التحرير بقطاع الوحدات الخاصة المتخصصة في مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة افشلت مخططات العدو في إغراق المنطقة بالسموم كما أفشلت مختلف أنواع التهريب والجريمة وسيطرت بكل جد وحزم على قطاع حساس من مناطقنا المحررة بدماء الشهداء.

وقد ترأس منسق الأركان محاضرة لمقاتلي وإطارات الوحدات الخاصة شهدت مداخلات للمدراء المركزيين وأركان وزارة الدفاع الوطني لتقييم الوضع ووضع مقاتلي جيش التحرير في تطورات الوضع الراهن.

مقاتلي الوحدات بهذا القطاع أجروا تمرين تكتيكي يدخل في إطار برنامج الإستعداد القتالي وجددوا استعدادهم لكل الإحتمالات رهن إشارة القيادة السياسية للجبهة والدولة وقرارات وتصويات هيئة الأركان العامة للجيش.

ويرافق منسق أركان الجيش في جولته التفتيشية أركان وزارة الدفاع الوطني والمدراء المركزيين في هيئة الأركان العامة. (واص)
090/105