تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

جبهة البوليساريو تنوه بالتجاوب الكبير والمشاركة الواسعة لجماهير شعبنا في الفعاليات المخلدة للذكرى 45 لإعلان الوحدة الوطنية

نشر في

الشهيد الحافظ 25 أكتوبر 2020 (واص)- نوه المكتب الدائم للأمانة الوطنية اليوم الأحد، بالتجاوب الكبير والمشاركة الواسعة لجماهير شعبنا في الفعاليات المخلدة للذكرى الخامسة و الأربعين لإعلان الوحدة الوطنية.
جاء ذلك في بيان توج أشغال إجتماع المكتب الذي ترأسه اليوم رئيس الجمهورية، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي، بمقر رئاسة الجمهورية.
ونوه البيان بمشاركة الشعب الصحراوي الوسعة في فعاليات إحياء الذكرى ال45 لإعلان الوحدة الوطنية التي شملت كافة هياكل التنظيم السياسي وعمت كل تواجدات الجسم الوطني، مجسدة روح ومغزى هذا الحدث المفصلي في تاريخ المقاومة الصحراوية ومكرسة إجماع كل الصحراويين على كلمة واحدة تحت لواء رائدة كفاحهم الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب.
وعند استعراضه لمستجدات انتفاضة الاستقلال، حيا المكتب الدائم نضالات ومبادرات جماهير شعبنا في الارض المحتلة وجنوب المغرب وصمود الأسرى المدنيين الصحراويين في السجون المغربية وفي مقدمتهم أبطال مجموعة اكديم ازيك والصف الطلابي ويحي محمد الحافظ ايعزه وغيرهم من رموز انتفاضة الاستقلال المباركة.(واص)
090/110/500