الأمين العام لإتحاد الطلبة يشرف على تنصيب الأمين المنتخب لربطة طلبة الصحراء الغربية بالجزائر

الشهيد الحافظ 20 سبتمبر2020 (واص)- أشرف أمس، عضو الأمانة الوطنية الأمين العام لإتحاد الطلبة السيد مولاي أمحمد إبراهيم، بمقر مركزية إتحاد طلبة الساقية الحمراء ووادي الذهب، على تنصيب الأمين المنتخب لربطة طلبة الصحراء الغربية أحمد محمود عبد السلام.

و خلال عملية التنصيب، تم تسلم المهام بين قيادة الرابطة القديمة و الجديدة بحضور كل من  الأمين المنتخب لرابطة طلبة الصحراء الغربية بالجزائر والأمين السابق للرابطة، إضافة إلى أعضاء من مجلس الرابطة  ورئاسة الندوة الاستثنائية "ندوة فقيد الأسرة الطلابية حمتي إنجيه بابا" و أعضاء من اللجنة التحضيرية للندوة.

و في كلمته بالمناسبة، تقدم الأمين العام لإتحاد الطلبة مولاي أمحمد ابراهيم بالشكر للقائمين على الندوة الاستثنائية لإنجاحها، ودعا القيادة الجديدة إلى ضرورة الانطلاق من التحديات والآفاق المطروحة في التقرير الأدبي المقدم للندوة الاستثنائية كخطوة أساسية لتحقيق الأهداف وتجنب العقبات، كما أكد أيضا على ضرورة تكثيف العمل لإستقطاب الطلبة للإنخراط في صفوف جيش التحرير الشعبي الصحراوي كمحطة هامة تشهدها المنظمة.

ومن جانبه أكد الأمين السابق ابراهيم عبد الله، على ضرورة مواصلة العمل والسهر على خدمة القضية الوطنية من خلال الرابطة، مبديا استعداده لمد يد العون في كل ما تحتاجه الهيئة، متمنيا التوفيق والسداد للأمين المنتخب أحمد محمود عبد السلام،

 ومن جهته أعرب الأمين المنتخب عن استعداده لمواصلة العمل بمعية الهيئات المنضوية تحت لواء الرابطة، مبديا رغبته في استكمال العهدة على أكمل وجه، مشددا على ضرورة البحث عن أنجع السبل لمواصلة باقي المحطات كالندوات السياسية في ظل الأزمة الصحية العالمية وتداعياتها على الساحة الطلابية.

 واختتمت عملية التنصيب بتسليم كافة الوثائق والمستندات الإدارية والمادية وأيضا بتسليم رئاسة الندوة كامل وثائقها للأمين المنتخب. (واص)

090/110