وفد وزاري يصل منطقة ميجك المحررة ويلتقي السلطات المدنية والعسكرية

ميجك (الأراضي المحررة) ، 24 أغسطس 2020 (واص) - وصل اليوم الوفد الوزاري الذي تقوده زيارة عمل وتفقد الى الأراضي المحررة إلى بلدة ميجك المحررة ، وذلك للوقوف على اهم الانشغالات التي يعاني منها سكان منطقة ميجك المحررة .

وعقد الوفد فور وصوله اجتماعات هامة مع إمتدادات المؤسسات الوطنية ذات الصلة بسياسات الدولة الصحراوية الخاصة بإعمار المناطق المحررة من تراب الجمهورية الصحراوية .

الإجتماعات مع السلطات المدنية والعسكرية حضرها سالم لبصير عضو الأمانة الوطنية وزير البناء وإعمار المناطق المحررة والسالك بابا حسنة عضو الأمانة الوطنية وزير النقل والطاقة وعدد من الأمناء العامون لعدد من الوزارات والمؤسسات الوطنية.

وضمن برنامج الوفد وقف المسؤولون على إمتدادات المؤسسات الوطنية بمنطقة ميجك المحررة بالموازاة مع ذلك، عقد إجتماعات منفصلة مع ممثلي القطاعات المدنية من جهة وقيادة أركان الناحية العسكرية الثالثة من جهة أخرى.

وتأتي الزيارة لتقييم وتنسيق جهود التعاون بين جميع الأطراف للتسريع في وتيرة تنمية وإعمار مناطقنا المحررة وتلبية الحاجيات الضرورية للمواطنين بتراب الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية.

وكان الوفد قد توقف في وقت سابق بالمناطق المحررة من قطاع الشمال وعقد العديد من الإجتماعات قبل أن يلتقي رئيس الجمهورية الأمين العام للجبهة بمنطقة التفاريتي المحررة. (واص)
090/105