تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

الوزير الأول يشرف على اجتماع لوزراء القطاع الاقتصادي

نشر في

الشهيد الحافظ 15 أغسطس 2020 (واص)- أشرف صباح اليوم السبت عضو الأمانة الوطنية الوزير الأول السيد بشرايا حمودي بيون ، على اجتماع لوزراء القطاع الاقتصادي.
الاجتماع الذي يدخل في إطار اللقاءات مع القطاعات الحكومية ، يتناول تقييم عمل الوزارات المعنية طبقا لبرنامج الحكومة لسنة 2020 في ظل تفشي جائحة كورونا.
وفي كلمته بالمناسبة ، دعا الوزير الأول الوزراء المعنيين إلى ضرورة دعم وزارة الصحة العمومية بكافة الإمكانيات لمواجهة الوباء بعد ظهور حالات للإصابة والوفاة بمخيمات اللاجئين الصحراويين ، مشيرا إلى أن مؤسسة الهلال الأحمر الصحراوي ووزارتي التعاون والمياه والبيئة يشكلون خلية لهذا الغرض ؛ من خلال المتابعة اليومية للوضع وإطلاع الآلية الوطنية لمكافحة وباء كورونا على المستجدات.
وفي تصريح لوسائل الإعلام الوطنية ، أبرز وزير التجهيز السيد سيد أحمد بطل ، أن الاجتماع سيتدارس تحضير المؤسسات الاقتصادية لدعم برنامج مواجهة وباء كورونا ، الدخول الاجتماعي المقبل ، إلى جانب تطبيق برنامج الحكومة للسنة الحالية.
( واص ) 090/100
[[{"fid":"27660","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":681,"width":1024,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]