تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

رئيس الجمهورية يهنئ نطيره الموريتاني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

نشر في

بئر لحلو 30 يوليو2020 ( واص ) – هنأ اليوم الخميس رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي ، نظيره الموريتاني السيد  محمد ولد الشيخ  الغزواني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك الذي يحتفل العالم الإسلامي بأول أيامه غدا الجمعة.
وقال  رئيس الجمهورية في رسالة إلى الرئيس الموريتاني " يسرني ويسعدني أن أتقدم، أصالة عن نفسي وباسم شعب وحكومة الجمهورية الصحراوية، بأحر التهاني وأصدق المتمنيات، إليكم وإلى شعب وحكومة الجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيقة، راجيا من المولى عز وجل أن يعيده عليكم بموفور الصحة والعافية وعلى الشعب الموريتاني الشقيق بمزيد التقدم والازدهار والرخاء.".
 وأكد الرئيس أن علاقات الأخوة والصداقة والجوار بين الشعبين الموريتاني والصحراوي تجد في مناسبة جليلة كعيد الأضحى فرصة سانحة لتوثيق تلك الروابط المتميزة التي تربطهما، بكل فخر واعتزاز، في الدين والتاريخ والثقافة والمصير المشترك.
و أضاف رئيس الجمهورية "إن حلول عيد الأضحى هذا العام في ظل استشراء وباء كورونا في العالم لهو مدعاة لمزيد من التلاحم بين شعبينا وبلدينا وشعوب وبلدان المنطقة."
 وعبر رئيس الجمهورية عن ارتياحه لمستوى التعاون والتنسيق القائم مع الشقيقتين، الجمهورية العربية الصحراوية و الجمهورية الإسلامية الموريتانية، مؤكدا العزم على تعزيزهما لما يخدم السلم والأمن والاستقرار في كامل المنطقة.
( واص ) 120/ 090