خطري أدوه يشرف على تسلم مهام بأمانة التنظيم السياسي

الشهيد الحافظ ، 09 يوليو 2020 (واص) - أشرف اليوم الخميس مسؤول أمانة التنظيم السياسي ، عضو الأمانة الوطنية السيد خطري أدوه على عملية تسلم مهام بأمانة التنظيم السياسي ، بحضور أمناء المنظمات الجماهيرية وأطر مركزية التنظيم السياسي .

وفي هذا الإطار تسلم حمدي أبا مهامه أمينا عاما لأمانة التنظيم السياسي، فيما تسلمت فاطمة بلا مهامها كمديرة للإدارة المركزية للمنظمات الجماهيرية والمجتمع المدني بأمانة التنظيم السياسي.

وفي كلمة له خلال إشرافه على عملية التنصيب ، رحب خطري أدوه بالذين تسلموا مهامهم الجديدة ، مذكرا بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم من خلال الدور الذي سيقومون به من أجل  تقوية وتعزيز التنظيم السياسي   .

وأضاف مسؤول أمانة التنظيم السياسي أن تعيين المجموعة التي تسمت مهامها في مركزية التنظيم السياسي ستكون إضافة لعمل التنظيم من خلال خبرتهم في مجالات العمل الوطني.  ومساهمتهم بالفكر والجهد والبحث عن السبل المثلى لتحسين الأداء داخل هياكل التنظيم السياسي .

ويأتي إشراف خطري أدوه على تسليم مهام بأمانة التنظيم السياسي تنفيذا للمرسوم الرئاسي الذي أصدره رئيس الجمهورية ، الأمين العام للجبهة السيد إبراهيم غالي يوم الخميس 02 يوليو أجرى من خلاله تعيينات على مستوى مركزية التنظيم السياسي . (واص)

090/105.