تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

" الراحل أمحمد خداد لم يبخل طيلة حياته بتقديم النصح السديد والاستشارة النيرة واضعا نصب عينيه قبل كل شي الوحدة الوطنية " (رئيس الجمهورية)

نشر في

 الشهيد الحافظ ، 08 يونيو 2020 (واص) - أكد رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي ، أن الراحل الشهيد أمحمد خداد لم يبخل طيلة حياته بتقديم النصح والاستشارة النيرة واضعا نصب عينيه قبل كل شي الوحدة الوطنية .
الرئيس إبراهيم غالي وفي كلمته خلال حفل تأبيني نظمت رئاسة الجمهورية على روح الراحل أمحمد خداد قال " لم يبخل الشهيد أمحمد خداد بتقديم النصح السديد والاستشارة النيرة، واضعاً نصب عينيه، قبل كل شيء، الوحدة الوطنية والإجماع والترفع عن الصغائر، متمتعاً بالفطنة واليقظة، ما يجعله يكشف سريعاً دسائس العدو ومناوراته، لينخرط في مواجهتها، في مقدمة الصفوف" .
كل ذلك - يضيف رئيس الجمهورية - مع الجهود الجبارة التي قام بها في عملية تحديد الهوية وتبادل الزيارات العائلية على جانبي جدار الاحتلال المغربي وتنظيم الإحصاء وقسم البطاقات والوطنية والجوازات، وجبهات عديدة أخرى، مثل قضايا الألغام والحملة الدولية لتفكيك الجدار واستكشاف الثروات الطبيعية والاتصال والتنسيق مع الشركات العالمية وغير ذلك كثير.
" لا شك إذن أن الشعب الصحراوي قد فقد واحداً من رجالاته الأفذاذ، المخلصين الأوفياء لعهد الشهداء، من مناضلي الجبهة وقياداتها الذين تركوا بصماتهم المتميزة ومساهماتهم البناءة في كل جبهات الفعل الوطني، وما بدلوا تبديلاً" يقول الرئيس إبراهيم غالي . (واص)
090/105/500.