مسؤول أمانة التنظيم السياسي يشرف على اجتماع تحضيري لإحياء المناسبات الوطنية القادمة

الشهيد الحافظ 30 ماي 2020 (واص ) - أشرف اليوم السبت عضو الأمانة الوطنية ، مسؤول أمانة التنظيم السياسي السيد خطري أدوه على اجتماع تحضيري لأحياء مناسبات وطنية  قادمة ، وذلك بمقر أمانة  التنظيم السياسي. 

وتشارك في هذا الاجتماع لجنة مشكلة من أمانة التنظيم السياسي ، وزارة الأرض المحتلة والجاليات ، وزارة الثقافة ، وزارة الإعلام ، اتحاد عمال الساقية الحمراء ووادي الذهب واتحاد الشبيبة الصحراوية.

وفي مستهل الاجتماع ، أكد مسؤول أمانة التنظيم السياسي على الأهمية التي يكتسيها إحياء هذه المناسبات الوطنية لما تحمله من قيم نضالية ثورية كان لها الأثر الكبير في مسيرة كفاح شعبنا التحررية بقيادة ممثله الشرعي والوحيد الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب.

ويهدف الاجتماع  - حسب ما صرح به وزير الثقافة السيد الغوث ماموني - إلى إعداد خطة عمل لإحياء مجموعة من المناسبات الوطنية الهامة وطريقة تنفيذها في ظل الوضعية  الحالية وما تتطلبه من الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.  

وأضاف الوزير : يتعلق الأمر بإحياء يوم 31 ماي استشهاد الرئيس محمد عبد العزيز ، يوم 9 يونيو استشهاد قائد الثورة ومفجرها الشهيد الولي مصطفى السيد ويوم 17يونيو انتفاضة الزملة التاريخية بقيادة الفقيد محمد سيد إبراهيم بصيري.

( واص )  120/ 090