رئيس الجمهورية يهنئ نظيره الجزائري بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

 

بئر لحلو (الأراضي المحررة) 23 ماي 2020 (واص)- هنأ  رئيس الجمهورية السيد ابراهيم غالي  نظيره  الجزائري السيد عبد المجيد تبون بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ، متمنيا للشعب الجزائري مزيدا  من التقدم  والازدهار .

نص الرسالة:

بئر لحلو، 29 رمضان 1441، الموافق لـ 22 ماي 2020

السيد عبد المجيد تبون،

رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية،

الجزائر

السيد الرئيس والأخ العزيز،

مع انقضاء العشر الأواخر من شهر رمضان الفضيل، وحلول عيد الفطر المبارك، يطيب لي، باسمي الخاص وباسم شعب وحكومة الجمهورية الصحراوية، أن أتقدم إلى سيادتكم و، من خلالكم، إلى الشعب الجزائري الشقيق، بأطيب التهاني وأصدق الأماني، راجين من المولى عز وجل أن يعيده عليكم بموفور الصحة والعافية والتوفيق والسداد، وعلى الجزائر قاطبة بمزيد التقدم والرقي والازدهار.

ولا يفوتني في هذا المقام أن أجدد التعبير عن شكر الشعب الصحراوي وامتنانه إلى الجزائر الشقيقة، تحت قيادتكم الرشيدة، والتي لم تتوقف، كما هو ديدنها منذ أكثر من أربعة عقود، عن تقديم كل أشكال الدعم والمساندة إلى الشعب الصحراوي، بالتفاتات تضامنية إنسانية حضارية راقية، تستلهم من قيم ديننا الحنيف ومعاني هذا الشهر الفضيل ومن مثل ثورة الأول من نوفمبر المجيدة ومن مقتضيات ميثاق وقرارات الأمم المتحدة والاتحاد الإفريقي.

إن حلول عيد الفطر المبارك لهذا العام، في هذا الوقت العصيب الذي يجتاح فيه وباء كورونا أرجاء المعمورة، لهو مدعاة لنبتهل جميعاً إلى الله السميع العليم كي يرفع عنا هذا البلاء وعن شعوب أمتنا الإسلامية وعن البشرية جمعاء.

وهذا سانحة لنجدد لسيادتكم عزمنا الأكيد وإرادتنا الراسخة على توطيد علاقات الأخوة والصداقة والتعاون، المتجذرة بينبلدينا، لما يخدم صالح شعبينا وشعوب المنطقة وطموحها في تكريس السلام والأمن والاستقرار والازدهار، في كنف الاحترام المتبادل وحسن الجوار.

مجدداً لكم، السيد الرئيس والأخ العزيز، أطيب التهاني بحلول عيد الفطر السعيد، تقبلوا أسمى عبارات التقدير والاحترام.

                                                                                  إبراهيم غالي،

رئيس الجمهورية الصحراوية،

(واص)-120/ 090

الأمين العام لجبهة البوليساريو