رئيس الجمهورية يصل الناحية العسكرية الثانية في مستهل زيارة تقوده إلى نواحي الجيش الصحراوي

التفاريتي (الأراضي المحررة)، 22 ماي 2020 (واص) - وصل اليوم رئيس الجمهورية ، الامين العام لجبهة البوليساريو القائد الأعلى للقوات المسلحة السيد ابراهيم غالي إلى الناحية العسكرية الثانية بالتفاريني المحررة ، في إطار جولة تقوده إلى نواحي جيش التحرير الشعبي الصحراوي .

وكان في استقبال السيد الرئيس لدى وصوله مقر قيادة الناحية العسكرية الثانية عضو الأمانة الوطنية قائد الناحية حمة مالو ، أين أدت له كتيبة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي التحية الشرفية، كما إستعرض القائد الأعلى للقوات المسلحة أركان الناحية العسكرية الثانية.

وتأتي زيارة السيد الرئيس الى المناطق المحررة من تراب الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية عشية عيد الفطر المبارك وفي خضم الإجراءات التي إتخذتها الدولة الصحراوية لحماية شعبها من جائحة كورونا حيث نجحت الدولة الصحراوية والى حد الأن في إبعاد خطر الوباء عن مناطقها المحررة ومخيمات اللاجئين الصحراويين.

ومن المنتظر أن يشرف رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة على عدد من الأنشطة كما سيترأس العديد من الأنشطة.

ويرافق رئيس الجمهورية كل من عضو الأمانة الوطنية قائد اللواء الإحتياطي السيد محمد لمين البوهالي وعضو الأمانة الوطنية وزير البناء وإعمار الاراضي المحررة المحررة السيد سالم لبصير وعدد من الأركان العامة لجيش التحرير الشعبي الصحراوي . (واص)
090/105