رئيس الجمهورية يتفقد مراكز صحية ، ويؤكد على ضرورة مرافقة المواطن صحيا

الشهيد الحافظ 29 مارس 2020 (واص) - تفقد اليوم رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي ، مراكز صحية بالشهيد الحافظ مؤكدا على ضرورة مرافقة المواطن صحيا.

الرئيس إبراهيم غالي الذي كان مرفوقا بالوزير الأول بشرايا حمودي بيون ومسؤول أمانة التنظيم السياسي خطري آدوه ووزيرة الصحة العمومية خيرة بلاهي ووزير الإعلام الناطق باسم الحكومة حمادة سلمى وأعضاء من الآلية الوطنية للوقاية من فيروس كورونا ، عاين مركز الشهيد بلا أين وقف على كافة التجهيزات وتلقى شروحا عن المركز والخدمات الصحية التي يقدمها للمواطن ، مجددا التأكيد على ضرورة مرافقة المواطن صحيا خاصة في هذا الظرف جراء انتشار وباء كورونا العالمي.

كما تفقد رئيس الجمهورية المركب الصحي البشير الصالح ، أين تلقى شروحا عن خدماته ومساهمته في التخفيف من معاناة المرضى. كما طاف الوفد بأجنحة المركب والتقى مرضى هناك واستمع اليهم ، وشدد على مرافقتهم باستمرار.

ومع تنامي انتشار فيروس كورونا العالمي ، أوضح السيد إبراهيم غالي أن الدولة لن تدخر أي جهد من أجل حماية المواطن ووقايته من هذا الفيروس ، مشيرا إلى أنها سارعت إلى اتخاذ جملة من التدابير والإجراءات للوقاية من الفيروس.

( واص ) 090/105