تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

جماهير شعبنا كسرت هجمة مخابراتية وإعلامية ونفسية حشد فيها العدو الإمكانيات البشرية والمادية (رئيس الجمهورية)

نشر في

التفاريتي المحررة 25 ديسمبر 2019 (واص) - أوضح رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي ، أن جماهير شعبنا كسرت هجمة غير مسبوقة ، مخابراتية وإعلامية ونفسية حشد فيها العدو الإمكانيات البشرية والمادية، واستهدف جبهتنا الداخلية ، ليس فقط بمحاولة زرع الشقاق والفتنة ومحاولة ضرب الأمن والطمأنينة ، بل والسعي لاستغلال كل الفرص ، بأخبث الأساليب ، بما في ذلك الصيد في المياه العكرة، والبحث عن أية هفوة والسعي لجعلها جرحاً مفتوحاً، ينكؤه صباح مساء.
وأكد رئيس الجمهورية أن مسيرتنا شهدت صعوبات ، في ظل قلة الإمكانيات ونقص الخبرة والتجربة، وشراسة وتنوع هجمة العدو وحيله ودسائسه. لكن النية كانت وستبقى صادقة، وهو ما أظهره التنظيم الوطني الثوري.
وذكر رئيس الجمهورية الأخوات والإخوة الفائزين في انتخابات القيادة الوطنية ، أنهم مطالبون بتحمل مسؤولياتهم وأداء واجباتهم على قدم المساواة ، مشيرا إلى أنه "لا يكفي القول أن المسؤولية تكليف وليست تشريفاً ، لأنها أكبر وأكثر من ذلك، إنها استعداد دائم للتضحية والعطاء والمثالية، في الفعل قبل القول. علينا جميعاً أن نكون جاهزين لمسؤوليات ومهام كبيرة وكثيرة ومستعدين لكل التطورات والاحتمالات".
وجدد الرئيس "عهد المضي على درب الشهداء في مسيرتنا الكفاحية المظفرة. وفي كنف الوحدة والإجماع ورص الصفوف والانسجام، بالتفاف حول الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب، الممثل الشرعي والوحيد للشعب الصحراوي، فلا مجال إلا للنصر الحتمي الأكيد، باستكمال سيادة الجمهورية الصحراوية، دولة كل الصحراويات والصحراويين، على كامل ترابها الوطني".
بعثة وكالة الأنباء الصحراوية إلى التفاريتي المحررة