رئيس الجمهورية يؤكد أن الندوة الوطنية هي محطة متقدمة من جلسات المؤتمر الخامس عشر لجبهة البوليساريو

التفاريتي المحررة 15 ديسمبر 2019 (واص) - أكد رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي ، أن الندوة الوطنية التحضرية هي محطة متقدمة من جلسات المؤتمر الخامس عشر لجبهة البوليساريو.

وأبرز رئيس الجمهورية في كلمته خلال افتتاح أشغال الندوة التحضيرية للمؤتمر الخامس عشر للجبهة ، أن هذه المحطة "في غاية الأهمية ، بالنظر إلى ما هو منوط بها من دور محوري في تعميق النقاش حول جملة الوثائق التي أعدتها اللجنة الوطنية التحضيرية للمؤتمر، انطلاقاً من تقارير الندوات السياسية التي عقدت على مستوى كل نقاط تواجد الجسم الوطني الصحراوي".

وثمن السيد إبراهيم غالي عالياً مجهود اللجنة التحضيرية، وأشاد بالنجاح المشهود لهذه الندوات ، وما شهدته من مشاركة وجدية ونتائج إيجابية. مبرزا أنها مناسبة للتوجه إلى جميع مناضلي ومناضلات الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب ، بالتهنئة على روح المسؤولية والمساهمة الواعية في مختلف المراحل التحضيرية.

وحمل رئيس الجمهورية المؤتمرات والمؤتمرين ، مسؤولية كبيرة ومهمة نبيلة وهي "بلورة الأفكار والأراء والانشغالات التي عبرت عنها جماهير شعبنا ، في كل مواقع تواجدها في جملة الوثائق التي ستنبثق عن هذه الندوة الوطنية".

وعبر رئيس الجمهورية عن ثقته في قدرة المؤتمرات والمؤتمرين على القيام بذلك على أحسن ما يرام ، وهو "ما من شأنه أن يضفي على جلسات المؤتمر الخامس عشر السلاسة والدقة والفعالية ، بما يضمن تحقيق النجاح المطلوب لهذا الاستحقاق الوطني".

بعثة واص إلى التفاريتي المحررة