شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب تهني شبيبة سوابو بنجاح الانتخابات والفوز الكبير للحزب بناميبيا

الشهيد الحافظ، 02 ديسمبر 2019 (واص)- هنأت اتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب، نظيرته شبيبة حزب سوابو الحاكم في ناميبيا، بمناسبة فوز الحزب الكاسح بالانتخابات العامة التي جرت في البلد يوم 27 نوفمبر الماضي.

وعبر اتحاد الشبيبة الصحراوية، في رسالة خاصة، عن تهانيه الحارة "لنظيره اتحاد شبيبة حزب سوابو على النصر الجدير والمستحق في انتخابات عام 2019 الرئاسية والوطنية في ناميبيا، والتي كانت مرة أخرى دليلاً على الديمقراطية الثابتة والقوية في ناميبيا".

 ووجه اتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب "التمنيات الحارة وتهانينا إلى سعادة الدكتور هاغ جينغوب، رئيس جمهورية ناميبيا ورئيس حزب سوابو على الثقة التي وضعها شعب ناميبيا فيه، راجين له النجاح الكامل في مهمته النبيلة".

 "إن الشعب الناميبي ومجموعة السادك ليعتمدون جميعا على تجربة صاحب الفخامة الدكتور هاغ جينغوب، في قيادة البلاد لتتبوأ مكانتها المستحقة كقوة فاعلة في مجموعة السادك، والاتحاد الأفريقي وعلى المستوى الدولي"، تقول الرسالة التي توصلت وكالة الأنباء الصحراوية بنسخة منها.

وجدد اتحاد الشبيبة الصحراوية نيابة عن الشباب الصحراوي المناضل، "استعداده القوي لتعزيز العلاقات الثنائية والأخوية مع كل من اتحاد شبيبة سوابو وحزب سوابو الناميبي، من أجل خدمة أهدافنا وتطلعاتنا الأفريقية، بما في ذلك الكفاح المشترك الهادف الى تحرير أفريقيا من حالة الاستعمار الأخيرة في الصحراء الغربية".

وجدير بالذكر أن حزب سوابو الحاكم الذي خاض الانتخابات بنجاح هذه المرة أيضا قد فاز بنسبة 56 في المائة، محصلا الأغلبية المريحة لتشكيل الحكومة، كما أنه سيطر على أغلبية المقاعد في البرلمان بحصوله على 63 مقعدا من أصل 96. (واص)

090/500/60 (واص)