تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

وزارة الشباب و الرياضة تعقد الندوة السنوية للرياضة بولاية السمارة

نشر في

ولاية السمارة (مخيمات اللاجئين) 18 نوفمبر 2019 (واص)- اشرفت اليوم وزارة الشباب و الرياضة الصحراوية على عقد الندوة السنوية الثانية لافتتاح الموسم الرياضي السنوي بالمدرسة الوطنية للرياضة بولاية السمارة، و ذلك بحضور مسؤول امانة التنظيم السياسي السيد حمة سلامة، وزير الشباب و الرياضة السيد احمد لحبيب ، والي ولاية السمارة السيدة ، اوسرد و بوجدور و اطارات من الحركة و الدولة و اطارات من وزارة الشباب و الرياضة و مجموعة من المنظمات الانسانية الداعمة للشعب الصحراوي.
و خلال الحدث، تم عرض التقرير السنوي الذي تناول كافة النشاطات الرياضية المنجزة خلال الموسم الرياضي المنصرم، اضافة لمقترح البرنامج السنوي المقبل الذي تمت مناقشته قبل عرضه في الندوة.
كما تم عرض فلم فوتوغرافي تناول كافة النشاطات الرياضية التي تم توثيقها السنة الماضية و عرض البرنامج الاعلامي المقترح الذي سيكون الواجهة الخاصة بالوزارة مستقبلا.
و في الجزء الثاني من الندوة تم فتح باب النقاش امام كافة المشاركين لابداء آرائهم و مقترحاتهم و كذلك انتقاداتهم التي قد تشكل اضافة نوعية للرياضة الوطنية مستقبلا.
و خلال الندوة، اكد المشاركون على ضرورة تظافر الجهود من اجل النهوض بالرياضة الوطنية من خلال الاهتمام بالفئات العمرية الصاعدة و تشجيعها على مواصلة العمل الرياضي كبوابة للنضال اضافة لمحاربة الجهوية التي لا تعكس الاهداف السامية للرياضة و بذل اكبر قدر من المجهودات في التكوينات الاكادمية و البحث عن الفرص التي قد تساهم في تطوير الرياضة.
كما اكد وزير الشباب و الرياضة في كلمته الختامية بالمناسبة على ضرورة مواصلة المجهودات لنصل معا بالرياضة الوطنية لاهدافها السامية من خلال الاتحاد و العمل الجماعي و الايمان بالعمل التطوعي. (واص)
090/110
[[{"fid":"23831","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":607,"width":1080,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]