تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

الجمهورية الصحراوية تشارك في التظاهرة الاقتصادية الدولية "المقار" بولاية تندوف الجزائرية

نشر في

تندوف (الجزائر) 16 نوفمبر 2019 (واص)- تشارك الجمهورية الصحراوية في التظاهرة الاقتصادية الدولية "المقار" المنظمة بولاية تندوف الجزائرية ما بين 16 الى 22 نوفمبر الجاري، إلى جانب كل من نيجيريا، موريتانيا، النيجر، مالي و السنغال.
و اشرف على افتتاح الحدث الاقتصادي الدولي "المقار" المنظم من طرف وزارة التجارة الجزائرية و الشركة الجزائرية للمعارض SAFX ، وزير التجارة الجزائري السيد سعيد جلاب، بحضور وزير التجارة الصحراوي السيد محمد مصطفى التليميذي،  وزيرة التجارة الموريتانية و وزير التجارة لدولة نيجيريا.
و تم تخصيص قطاعين منفصلين للمشاركة الصحراوية التي تتضمن عرض عدد من المشاريع كمشروع الحسين التامك، الزراعة المائية، أحواض الأسماك، مشاريع الشباب من خلال تقديم تجارب رائدة و كذا مشاريع التكوين المهني و وحدة إنتاج الصابون، بالإضافة إلى عرض عدد من منتجات الصناعة التقليدية.
و تهدف المشاركة الصحراوية إلى جعل هذا الحدث فضاء للتعريف بالقضية الصحراوية من خلال المنتجات الاقتصادية المختلفة و عقد لقاءات مع المشاركين من مختلف الدول الإفريقية و تبادل الخبرات في الميدان الاقتصادي. (واص)
090/110
[[{"fid":"23802","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":720,"width":960,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]