تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

رئيس الجمهورية يتفقد مزرعة وزارة التجهيز

نشر في

الشهيد الحافظ ، 17 أكتوبر 2019 (واص)- تفقد اليوم الخميس رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي مزرعة وزارة التجهيز.  
رئيس الجمهورية ، الذي كان مرفوقا بوزير التجهيز السيد سيد أحمد البلال تلقى شروحات وافية عن المزرعة والمواد التي تنتجها وما توفره من خضر وفواكه للمساهمة في عملية الاكتفاء الذاتي .  
بدوره وزير التجهيز السيد سيد أحمد البلال أكد على أهمية الزيارة والمرافقة و أهمية الجانب الفلاحي في تحقيق الاكتفاء الذاتي من الخضر الأساسية، فضلا عن تشجيع العمل الجماعي وروح التعاون في العمل الإنتاجي الذي تعود فائدته على عموم المواطنين، مؤكدا نجاح الوزارة في إنشاء هذه المزرعة بكل الإمكانات المادية والبشرية لإنجاح الموسم الفلاحي الجديد
وكان رئيس الجمهورية قد أعطى إشارة انطلاقة الموسم الفلاحي 2019/2020 من ولاية العيون،  أين شدد الأمين العام لجبهة البوليساريو على أهمية المرافقة الميدانية في إطار الإنتاج الفلاحي، و كذا العمل على توفير كافة الوسائل و الإمكانيات التي من شأنها الرفع من مردودية الإنتاج على المواطن.
ودعا بالمناسبة  الجهات المعنية إلى العمل بجد من أجل تطوير و تحسين الإنتاج الفلاحي كما و نوعا، مثمنا في السياق ذاته الجهود المبذولة في هذا الإطار و التي استفاد منها المواطن بشكل مباشر في الموسمين الفلاحيين الماضيين.
. (واص)
090/105.