تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

في زيارتها التوديعية سفيرة كوبا ببلادنا تلتقي عددا من المسؤولين وتشارك الشعب الصحراوي احتفالاته بذكرى الوحدة الوطنية

نشر في

ولاية أوسرد 12 أكتوبر 2019 ( واص ) - إثر انتهاء مهامها كسفيرة لدولة كوبا بالجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية ، التقت السيد كلارا بوليذو عددا من المسؤولين الصحراويين من أعضاء الأمانة الوطنية والحكومة.
وفي هذا السياق ، استُقْبِلًتْ السيدة كلارا صباح اليوم من طرف عضو الأمانة الوطنية رئيس المجلس الوطني الصحراوي السيد خطري آدوه بمقر ولاية أوسرد ؛ أين استعرض الطرفان العلاقات بين البلدين والشعبين الصحراوي والكوبي ، حيث شكر رئيس المجلس سفيرة كوبا على جهودها الكبيرة التي ساهمت في تطوير تلك العلاقات وتمتينها طيلة مدة اعتمادها كسفيرة ببلدنا.
وفي وقت سابق استقبل عضو الأمانة الوطنية مسؤول أمانة التنظيم السياسي السيد حمة سلامة سفيرة كوبا بدار الضيافة بالشهيد الحافظ ، وتبادل الطرفان النقاش في عدة قضايا كما شكر المسؤول الصحراوي السيدة السفيرة على ما قدمته من جهود في إطار تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.
كما استقبلت السيدة كلارا بوليذو بولاية أوسرد من طرف وزير التعاون السيد بلاهي السيد الذي قدم لها الشكر والتهاني على نجاح كل مشاريع التعاون بين البلدين طيلة مدة إقامتها كدبلوماسية بالجمهورية الصحراوية.
والتقت السفيرة الكوبية وزير الصحة العمومية السيد محمد لمين ددي وذلك بمقر الوزارة حيث ناقش الجانبان سبل تعزيز التعاون في المجال الصحي وجهود تطوير المشاريع القائمة.
وتصادف الزيارة التوديعية للسيدة كلارا بوليذو احتفالات الشعب الصحراوي بذكرى الوحدة الوطنية ؛ حيث شاركت سفيرة كوبا الشعب الصحراوي هذه المناسبة وتقدمت الشخصيات الدولية التي حضرت إلى ولاية أوسرد هذا الصباح وسط أجواء احتفالية كبيرة. 
( واص ) 090/100