تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

الرئيس إبراهيم غالي يؤكد أن اللجنة التحضيرية للمؤتمر مهمة وطنية تتطلب مجهودا كبيرا من جميع مناضلات ومناضلي الجبهة

نشر في

الشهيد الحافظ ، 12 سبتمبر 2019 (واص) - أكد اليوم الخميس رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو  السيد إبراهيم غالي على مهمة اللجنة التحضيرية للمؤتمر الخامس عشر لجبهة البوليساريو مهمة تتطلب مجهودا كبيرا من جميع مناصلات ومناضلي الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب .
الرئيس إبراهيم غالي وخلال ترأسه اجتماعا للأمانة الوطنية ، خصص لمناقشة والمصادقة على النظام الداخلي للجنة الوطنية التحضيرية للمؤتمر الخامس عشر للجبهة، أكد على  أن مهمة اللجنة التحضيرية مهمة وطنية بامتياز، وتتطلب تجنيداً ومجهوداً كبيراً من جميع مناضلات ومناضلي الجبهة، وبشكل خاص من أعضاء اللجنة، من أجل تكثيف العمل لاستكمال تحضيرات المؤتمر في الوقت المناسب، وتوفير أحسن الظروف لضمان النجاح لهذا الاستحقاق الوطني . .
وأضاف رئيس الجمهورية أنه أنه على كل الصحراويات والصحراويين، أينما تواجدوا، أن يجعلوا من الوفاء لعهد الشهداء البررة، ومن تضحيات شعبنا الجسام، منارة للاستدلال بها في كل خطواتنا، حتى نحقق أهدافنا النبيلة، ونتصدى لكل خطط ومؤامرات ودسائس العدو.
وشدد رئيس الجمهورية على ضرورة تحقيق شمولية المجهود لكافة الجسم الوطني الصحراوي، من أجل ضمان نقاش عميق وهادف إلى إنجاح المؤتمر الخامس عشر، وجعله محطة كفاحية جديدة ناجحة، ووثبة كبيرة إلى الأمام، على درب تحقيق أهداف شعبنا في استكمال سيادة دولته المستقلة السيدة على كامل ترابها الوطني . (واص)
090/105/500 .